العدوان الصهيوني على غزة: شهيدان جراء قصف الإحتلال المكثف على النصيرات والمخيم الجديد

العدوان الصهيوني على غزة: شهيدان جراء قصف الإحتلال المكثف على النصيرات والمخيم الجديد

غزة- إستشهد مواطنان فلسطينيان وأصيب آخرون, يوم الأحد, جراء قصف الإحتلال شمال مخيم النصيرات والمخيم الجديد وسط قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

و أفادت الوكالة نقلا عن مصادر محلية, بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا شمال مخيم النصيرات ما أدى لاستشهاد طفلة, كما شنت غارة على عمارة سكنية من عدة طوابق, شمال المخيم, ما أدى لإصابة 5 مواطنين على الأقل.

وأضافت ذات المصادر, أن طائرات الاحتلال الحربية قصفت منزلا لعائلة فلسطينية في المخيم الجديد بالنصيرات, ما أدى لاستشهاد مواطن على الأقل, وإصابة العشرات.

وفي السياق قصفت مدفعية الاحتلال منطقة الدعوة ومحيط محطة الكهرباء وشارع صلاح الدين شمال شرق مخيم النصيرات, بالتزامن مع إطلاق النار بكافة من طائرة مسيرة.

وأشارت إلى أن قصفا آخر استهدف محيط دوار الكويت في حي الزيتون جنوب مدينة غزة, ما أدى لإصابة مواطنين نقلا إلى مستشفى المعمداني.

ومنذ السابع أكتوبر 2023, يشن الاحتلال الصهيوني عدوانا مدمرا على قطاع غزة, خلف أكثر من 38 ألف شهيد وأزيد من 89 ألف جريح وخلق كارثة إنسانية غير مسبوقة تسببت في نزوح أكثر من 85 بالمائة من سكان القطاع وهو ما يعادل 9ر1 مليون شخص.

اقرأ المزيد