العدوان الصهيوني على غزة : 220 شهيدا حصيلة 7 أيام من الاجتياح البري للاحتلال شمالي قطاع غزة

غزة – واصل جيش الاحتلال الصهيوني عمليات القصف والاستهداف لمنازل الفلسطينيين في قطاع غزة, فيما دخلت عملية الاجتياح البري شمالي القطاع يومها السابع مخلفة أكثر من 220 شهيدا حتى الآن ومئات الجرحى.

وقال أحمد الكحلوت, مدير الدفاع المدني في شمال غزة في بيان صحفي, أن “طواقم الدفاع المدني لا تزال تعمل في ظل خطورة كبيرة جراء استهداف الاحتلال

لكافة المناطق”, مشددا على أن عدوان الاحتلال الصهيوني يحد من قدرة الدفاع المدني على الوصول إلى كافة المناطق والمنازل المستهدفة.

وأكد الكحلوت ارتفاع حصيلة الشهداء في شمال غزة إلى أكثر من 220 شهيدا حتى الآن منذ بدء الاجتياح البري.

وأوضح أن طواقم الدفاع المدني لا تزال عاجزة عن الوصول لعشرات الشهداء والمصابين بأماكن التوغل بمناطق بئر النعجة وأبو شرخ والقصايب ومقبرة الفالوجا والسكة شرق مخيم جباليا.

في آخر عمليات القصف, قال مصدر في مستشفى “العودة” صباح اليوم الجمعة, أن 4 فلسطينيين استشهدوا ووقعت 8 إصابات أخرى جراء قصف مدفعي للمنازل في منطقة الفالوجا شمالي قطاع غزة.

ويواصل الاحتلال الصهيوني حرب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بإنهائها فورا, و أوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة الجماعية وتحسين الوضع الإنساني المزري في قطاع غزة.

اقرأ المزيد