العدوان الصهيوني: استشهاد 15 فلسطينيا في قصف لمدرسة تؤوي نازحين شرق غزة

غزة – استشهد 15 فلسطينيا وأصيب عدد آخر يوم الخميس في مجزرة جديدة ارتكبها الاحتلال الصهيوني بقصفه مدرسة تؤوي أطفالا نازحين في حي /الشجاعية/ شرق مدينة غزة.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية /وفا/ عن مصادر محلية بأن طيران الاحتلال قصف مدرسة تؤوي نازحين بجوار عيادة /صبحة الحرازين/ في حي /الشجاعية/ ما أسفر عن استشهاد 15 فلسطينيا من بينهم أطفال ونساء, وإصابة آخرين في حصيلة أولية, جرى نقلهم إلى مستشفى الأهلي العربي “المعمداني” في المدينة, مشيرة الى أن “طيران الاحتلال قصف المدرسة بثلاثة صواريخ ما أدى إلى تدميرها بالكامل على رؤوس النازحين”.

و أكد الدفاع المدني الفلسطيني أن “ثلاثة صواريخ حربية استهدفت مدرسة /دلال المغربي/ قرب مركز صحي بحي /الشجاعية/ ما أدى الى انهيار المبنى فوق رؤوس النازحين”.

و يشن الكيان الصهيوني عدوانا على غزة خلف أكثر من 130 ألف شهيد وجريح فلسطينيين معظمهم أطفال ونساء, وما يزيد عن 10 آلاف مفقود وسط دمار هائل ومجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

ويواصل الكيان الصهيوني عدوانه متجاهلا قراري مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا, و أوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع وقوع أعمال إبادة جماعية, ولتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة.

 

اقرأ المزيد