العدوان الصهيوني: إستشهاد 16 فلسطينيا وإصابة العشرات بجروح جراء قصف الإحتلال لعدة مناطق بقطاع غزة

غزة- إستشهد 16 فلسطينيا وأصيب العشرات بجروح, يوم الثلاثاء, جراء قصف الإحتلال الصهيوني لعدة مناطق في قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الانباء الفلسطينية (وفا).

وأفادت مصادر طبية باستشهاد سبعة مواطنين بسبب قصف الاحتلال لمنزل في المخيم الجديد بالنصيرات, وسط قطاع غزة. كما استشهد ستة آخرين في استهداف طائرات الاحتلال لمنزل يعود لعائلة في شارع الجلاء, قرب مفترق الغفري شمال مدينة غزة, فيما تمكنت الطواقم الطبية من انتشال طفل رضيع على قيد الحياة.

وأشارت ذات المصادر إلى أن ثلاثة مواطنين استشهدوا وأصيب 3 آخرين جراء قصف الاحتلال لمنطقة اللبابيدي, شمالي مدينة غزة, مضيفة أن طواقمها تمكنت من انتشال طفل وعدد من الجرحى من منزل تعرض للقصف في شارع النفق بمدينة غزة.

في السياق ذاته, تعرضت المناطق الغربية لحي تل الهوا, جنوب غرب مدينة غزة, للقصف المدفعي وإطلاق النيران من قبل الطيران المروحي “الأباتشي”.

ويواصل الاحتلال الصهيوني عدوانه المكثف والشامل وغير المسبوق على قطاع غزة منذ السابع أكتوبر 2023 عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا, مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين الفلسطينيين, ما خلف عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى والمفقودين وألحق دمارا هائلا بالبنى التحتية والمرافق الحيوية.

اقرأ المزيد