الصحفي الفرنسي رومان مولينا : الفيفا لن يحقق مع الحكم غاساما…وإعادة المباراة أمر مستحيل …

الصحفي الفرنسي رومان مولينا : الفيفا لن يحقق مع الحكم غاساما…وإعادة المباراة أمر مستحيل … - الجزائر

أكد الصحفي الفرنسي الشهير رومان مولينا ، أن الفيفا لا تريد فتح تحقيق في الفساد على الرغم من شكوى الفاف ولن يتم إعادة مباراة الجزائر والكاميرون.
وقال مولينا أن إعادة مُباراة الجزائر والكاميرون من الأمور المستحيلة، وبأن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لا يفكر من الأساس في دراسة هذه القضية.

وخلال حوار له مع قناة “بربر تيفي” الجزائرية،  تطرق الناقد الرياضي والصحفي الفرنسي  مولينا إلى ما تعرض له محاربي الصحراء خلال المواجهة أمام الكاميرون ، قائلا: “إعادة المُباراة أمر مُستحيل”.

وواصل في سياق متصل: “الفيفا يرفض وبشكل قطعي التحقيق في أي قضايا فساد حاليا، خاصة وأن ذلك سيحدث ثورة كبيرة في عالم الكرة، والمونديال على الأبواب، والجميع يعلم بوجود تجاوزات كثيرة، يغض جياني إنفانتينو الطرف عنها”.

وأردف: “الفيفا لا يفتح قضايا سوى في حالات نادرة جدا، ولا أعتقد بأن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يمتلك أدلة ضد الحكم باكاري جاساما، ومن ثم، لن يتم إعادة اللقاء”.

وأتم: “إنفانتينو سيكون سعيدا لو ينجح في ضرب صامويل إيتو رئيس اتحاد الكرة الكاميروني بسبب معارضته لرئيس الاتحاد الأفريقي، باتريس موتسيبي، ولو يُقدم الجزائريون أدلة قوية، فإن الفيفا سيتحرك”.

 

اقرأ المزيد