الشركة الجزائرية للتأمينات: توقيع إتفاقية-إطار لتأمين المخاطر المهنية لممارسي طب الأسنان بالعاصمة

الشركة الجزائرية للتأمينات: توقيع إتفاقية-إطار لتأمين المخاطر المهنية لممارسي طب الأسنان بالعاصمة

الجزائر- وقعت الشركة الجزائرية للتأمينات (كات), يوم الإثنين بالجزائر العاصمة, إتفاقية- إطار مع الفرع الجهوي لأطباء الأسنان بالجزائر العاصمة, تهدف خصوصا للتأمين المتعدد على المخاطر المهنية.

وتم التوقيع على هذه الوثيقة من طرف الرئيس المدير العام للشركة الجزائرية للتأمينات, ناصر سايس و رئيس الفرع النظامي الجهوي لأطباء الأسنان بالجزائر العاصمة, محمد علي بودربال, بمقر الشركة الجزائرية للتأمينات.

وبموجب هذه الاتفاقية, توفر الشركة الجزائرية للتأمينات “باقة واسعة من العروض التأمينية التي تلبي احتياجات أعضاء الفرع النظامي الجهوي لأطباء الأسنان بالجزائر, والمتمثلة في  تأمين الممتلكات والمسؤولية المدنية وخاصة التأمين متعدد المخاطر المهنية”, حسب الشروحات المقدمة بالمناسبة.

كما تهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم حلول تأمينية متكاملة تدعم ممارسات أطباء الأسنان.

وتم التأكيد كذلك, في وثيقة وزعت على الصحافة, أن هذه الاتفاقية تعكس مكانة الشركة الجزائرية للتأمينات “كواحدة من أكبر شركات التأمين في الجزائر والتزامها بتطوير خدماتها ومنتجاتها بما يتوافق مع احتياجات السوق المحلي”, مشيرة الى أن هذه الخطوة تعد “جزءا من استراتيجية الشركة الرامية إلى تعزيز موقعها كشريك موثوق للمهنيين في مختلف القطاعات الاقتصادية”.

من جهته, ثمن رئيس الفرع النظامي الجهوي لأطباء الأسنان بالجزائر العاصمة, الذي يضم 6000 منخرطا, ابرام هذه الاتفاقية, مبرزا “أهميتها بالنسبة لممارسي طب الأسنان خاصة مع مختلف الحوادث التي يمكن أن تحدث على مستوى عيادات هذا النشاط , فضلا عن التأمين على الأجهزة المستعملة”.