السعيد شنقريحة يشرف على تدشين نادي الموقع للجيش ببوسعادة

السعيد شنقريحة يشرف على تدشين نادي الموقع للجيش ببوسعادة

الجزائر – أشرف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق أول السعيد شنقريحة, يوم الخميس على تدشين نادي الموقع للجيش الوطني الشعبي ببوسعادة (الناحية العسكرية الأولى), حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه “في إطار النشاطات الاحتفالية باليوم الوطني للجيش الوطني الشعبي, أشرف السيد الفريق أول السعيد شنقريحة, رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, اليوم الخميس الفاتح أوت 2024, على مراسم تدشين نادي الموقع ببوسعادة بالناحية العسكرية الأولى”.

وأشار البيان إلى أن “مراسم تدشين هذه المنشأة الفندقية التي تندرج في سياق حرص القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي على متابعة وتفقد مختلف المشاريع المنشآتية ذات الطابع الاجتماعي التي تدعم بها الجيش الوطني الشعبي خلال السنوات القليلة الماضية, جرت بحضور كل من قائد الناحية العسكرية الأولى المراقب العام للجيش, مدير المصلحة الاجتماعية ومديرين مركزيين بوزارة الدفاع الوطني وأركان الجيش الوطني الشعبي”.

وبهذه المناسبة –يضيف البيان– “تابع السيد الفريق أول عرضا شاملا حول مختلف المرافق والخدمات عالية الجودة التي يوفرها هذا النادي لمستخدمي الوحدات العسكرية المنتشرة بالمنطقة”.

إثر ذلك, “طاف السيد الفريق أول بمختلف المرافق التابعة لهذا النادي ووقف على نوعية الانجاز, حيث قدمت له شروحات وافية ومفصلة عن مختلف مكوناته والخدمات التي يقدمها”.

وفي هذا الصدد, حث السيد الفريق أول القائمين على هذا المرفق الاجتماعي الهام على “ضرورة العمل للحفاظ عليه والحرص على صيانته باستمرار والسهر الدائم على تقديم خدمات ذات نوعية عالية تكون في مستوى تطلعات المستفيدين”.

وفي ختام الزيارة, التقى السيد الفريق أول بمستخدمي وإطارات نادي الموقع ببوسعادة الذين هنأهم على هذا الانجاز المهم, وذلك قبل أن يوقع على السجل الذهبي للنادي”, وفقا لذات المصدر.

 

اقرأ المزيد