الجزائر وفيتنام أمامهما مستقبل واعد للاستثمار

برج بوعريريج – أكد سفير جمهورية فيتنام الاشتراكية بالجزائر السيد تران كوك خانه خلال زيارة قام بها اليوم الثلاثاء إلى برج بوعريريج بدعوة من غرفة التجارة و الصناعة “البيبان”, بأن الجزائر و فيتنام “بلدين صديقين أمامهما مستقبل واعد للاستثمار”.

وقد تطرق السفير الفيتنامي في تصريح إعلامي أدلى به على هامش الزيارة إلى الروابط القوية المتميزة بين الجزائر و فيتنام, مؤكدا أن البلدين أمامهما “مستقبل واعد للاستثمار و التعاون”.

وقال في هذا السياق إن حضور المستشار الاقتصادي لسفارة فيتنام بالجزائر و بعض رجال أعمال لبلده “لدليل على الرغبة القوية في استغلال فرص التعاون و الاستثمار”.

وتم خلال هذا اللقاء كذلك التأكيد على تدعيم التبادل بين رجال الأعمال للبلدين و استغلال فرص الشراكة في مختلف القطاعات و ذلك من خلال تكثيف مشاركة وفود البلدين في المعارض التجارية المتعددة الاختصاصات التي تقام بكل من الجزائر و فيتنام و تبادل المعلومات حول الفرص المتاحة بالبلدين.

وقد استمع الوفد الفيتنامي بالمناسبة إلى عرض حول الإمكانات الاقتصادية لولاية برج بوعريريج و فرص الاستثمار فيها فيما قدم أحد المستثمرين الفيتناميين عرضا حول مجالات اهتمام السوق الفيتنامية ليختتم اللقاء بنقاش بين رجال أعمال البلدين.

للإشارة فقد خص السفير والوفد المرافق باستقبال من طرف والي برج بوعريريج كمال نويصر الذي تطرق بالمناسبة لفرص الاستثمار بالولاية.