الجزائر -طوغو 5-1: الفاف تهنئ ماندي على وصوله للمقابلة رقم 100 مع “الخضر”

الجزائر -طوغو 5-1: الفاف تهنئ ماندي على وصوله للمقابلة رقم 100 مع "الخضر"

الجزائر- وجهت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”, رسالة تهنئة خاصة للدولي الجزائري, عيسى ماندي, عقب وصوله للمقابلة المائة (100) في مشواره مع “الخضر”, بمناسبة اللقاء الذي جمع سهرة أمس الخميس بعنابة, المنتخب الوطني الجزائري بنظيره الطوغولي (5-1), برسم الجولة الثالثة (المجموعة الخامسة) ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم (كان 2025).

وكتبت الاتحادية الجزائرية عبر منصة “اكس”:” 100 مباراة بقميص المنتخب الوطني, مبروك عيسى ماندي, هذا الانجاز, والمشوار الكبير مع المنتخب الوطني”.

وأرفقت “الفاف”, هذه الرسالة بصورة لمدافع الخضر, إلى جانب الرقم “100”, والذي يمثل عدد المباريات التي خاضها ماندي إلى حد الآن مع المنتخب الوطني.

يذكر أن عيسى ماندي شارك أساسيا, أمس الخميس, ضمن تشكيلة الخضر في مواجهة الطوغو, وساهم في الفوز العريض المحقق بخماسية لهدف.

وبهذه المناسبة, التي تحمل دلالات كبيرة بالنسبة له, كان عيسى ماندي قد تحدث في تصريحات للحساب الرسمي لناديه ليل الفرنسي على “فيسبوك” عن مشواره مع “الخضر”, وقال: “منتخب الجزائر يعني لي الكثير(…) انضممت إليه لأول مرة قبل 11 عاما, وتحديدا في نوفمبر 2013, ثم لعبت أول مباراة دولية في مارس 2014, وكانت أول مباراة أيضا لنبيل بن طالب, لقد كانت لحظة مميزة للغاية”.

وأضاف ماندي: ” كل مباراة مع الجزائر لها خصوصيتها, أنت تمثل بلدا وملايين الجماهير تشاهدك, سواء كانت مباراة ودية أو في كأس أفريقيا أو في كأس العالم, دائما أستمتع باللعب للمنتخب الوطني الجزائري, وهذا شرف كبير لي”.

وتطرق ماندي لأجمل اللحظات التي عاشها مع “الخضر” حيث قال “أجمل ذكرى لي مع المنتخب الجزائري هي التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا 2019 (…) لقد كانت بطولة رائعة منذ البداية وحتى النهاية بفوزنا على السنغال في النهائي, لقد وضعنا النجمة الثانية على قميصنا, وتلك الذكرى لا تنسى”.

وخاض ماندي, إلى غاية الآن, 100 مباراة مع المنتخب الوطني, بين مواجهة ودية, ورسمية, منذ التحاقه بالخضر عام 2013.

وبمقابلة أمس الخميس, التحق عيسى ماندي, بأساطير المنتخب الوطني, على غرار لخضر بلومي, واسلام سليماني, الذين سبقوه في بلوغ عتبة ال 100 مباراة مع الخضر.

اقرأ المزيد