استشهاد 21 فلسطينيا في غارات جوية صهيونية على مناطق متفرقة من قطاع غزة

استشهاد 21 فلسطينيا في غارات جوية صهيونية على مناطق متفرقة من قطاع غزة

غزة – استشهد 21 فلسطينيا وأصيب العشرات اليوم السبت, في غارات جوية صهيونية استهدفت مناطق متفرقة من قطاع غزة, وفقا لمصادر أمنية وطبية فلسطينية.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية بأن طيران الجيش الصهيوني أغار على منزل يعود لعائلة بستان في “حي التفاح” شرق مدينة رفح بصاروخ واحد على الأقل, مشيرة إلى أن الغارة أسفرت عن استشهاد عشرة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال وامرأة وعدد من الجرحى والمفقودين, موضحة أن عدد الشهداء مرجح للزيادة نتيجة وجود إصابات حرجة.

واستشهد ستة أشخاص آخرين في قصف صهيوني على خيمة تؤوي نازحين في منطقة المواصي غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة والتي تصنف بأنها منطقة “إنسانية”, وفقا لذات المصادر الطبية.

كما كشف الدفاع المدني الفلسطيني في بيان أن خمسة فلسطينيين على الأقل استشهدوا في غارة جوية صهيونية بالقرب من مدرسة “دار الأرقم” شمال غرب مدينة غزة.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها, برا وبحرا وجوا, على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر 2023, ما أسفر عن استشهاد أكثر من 41 ألف مواطنا, أغلبيتهم من النساء والأطفال, وإصابة أكثر من 95 ألف آخرين, في حصيلة غير نهائية, إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

 

اقرأ المزيد