إسترجاع الأملاك المصادرة: مجمع الصناعات الميكانيكية يستلم وحدة صناعة العتاد الفلاحي بتلمسان

الجزائر- إستلم المجمع العمومي للصناعات الميكانيكية “أجيام”, في إطار عمليات إسترجاع الأملاك والأصول المصادرة بموجب أحكام قضائية نهائية, وحدة صناعة العتاد الفلاحي (AGRO-INDUSTRIE), الكائن مقرها بولاية تلمسان, حسبما أفاد به, يوم الثلاثاء, بيان للمجمع.

وتأتي هذه العملية في إطار “تنفيذ وتطبيق تعليمات السلطات العليا للبلاد, المتعلقة بالأملاك والأصول المصادرة بموجب احكام قضائية نهائية, وكذا عملا بتعليمات السيد وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني خلال الاجتماع الذي جمعه مع مسؤولي المجمعات الصناعية يوم 8 أغسطس الجاري”, يضيف ذات المصدر.

وأوضح البيان أن العملية جرت بحضور الطرف المستلم, ممثلا في المدير العام لمجمع “أجيام”, مرفوقا برئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية لصناعة العتاد الفلاحي (CMA), الى جانب المدير الجهوي لأملاك الدولة بولاية تلمسان, حيث تم بالمناسبة الامضاء على محاضر التسليم والاستلام, وكذا تعيين مسؤول لإدارة الشركة المسترجعة ابتداء من تاريخ 11 أغسطس.

وفي هذا الصدد, يقول البيان, وجه المدير العام لمجمع “أجيام” مسؤولي المؤسسة الوطنية لصناعة العتاد الفلاحي, وكذا المسؤول الجديد المعين على رأس الشركة المسترجعة بضرورة إعادة بعث الانتاج والمحافظة على اليد العاملة والسهر على تطوير قدرات الشركة لخلق المزيد من الثروة وكذا فتح مناصب شغل جديدة بهذه الولاية.