إسبانيا: استقبال مجموعة من الأطفال الصحراويين في إطار برنامج “عطل في سلام”

إسبانيا: استقبال مجموعة من الأطفال الصحراويين في إطار برنامج "عطل في سلام"

اليكانتي (إسبانيا) – استقبل عمدة بلدية اليكانتي الإسبانية, السيد بابلو ارويث, مجموعة من الاطفال الصحراويين, وذلك في إطار برنامج “عطل في سلام”, حسب ما ذكرته وكالة الانباء الصحراوية (واص), اليوم الجمعة.

وحضر اللقاء مستشارون بالبلدية, رئيسية تنسيقية جمعيات الصداقة مع الشعب الصحراوي, بالإضافة إلى العائلات المضيفة للأطفال بالبلدية المذكورة.

وأعرب عمدة أليكنتي عن استمرار بلديته في مواصلة دعم برنامج “عطل في سلام” والحفاظ على استمراريته, مؤكدا التزامه بواصلة تأييد كل المجهودات الرامية إلى تمكين الشعب الصحراوي من حقه في تقرير المصير والحرية.

وعبرت السيدة أنجيلا كريو, رئيسة تنسيقية جمعيات الصداقة مع الشعب الصحراوي بأليكانتي, عن شكرها للعمدة وكل السلطات البلدية, ثم للعائلات المضيفة على الاستمرار في مواصلة التضامن مع قضية الشعب الصحراوي العادلة.

وخلال مداخلته, عبر لحبيب أعلي سالم, ممثل جبهة البوليساريو بولاية اليكانتي, باسمه الخاص ونيابة عن الأطفال المشاركين في هذا البرنامج وعائلاتهم وباسم الشعب الصحراوي عن كل الشكر والامتنان لكافة السلطات, جمعيات الصداقة و كذلك العائلات المضيفة على كل ما يقدمونه من دعم لضمان استمرارية هذا البرنامج للتخفيف من معاناة الأطفال بمخيمات اللاجئين وكذلك التأكيد التام لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والاستقلال.

واختتم هذا الاستقبال بتوزيع جوائز رمزية من طرف البلدية على كل الأطفال المشاركين في البرنامج الصيفي.

 

اقرأ المزيد