realme 10 يعد بـ 3 سنوات من استخدام النظام مع تصنيف TÜV SÜD fluidité A الأول في الصناعة لمدة 36 شهرًا

realme 10 يعد بـ 3 سنوات من استخدام النظام مع تصنيف  TÜV SÜD fluidité A الأول في الصناعة لمدة 36 شهرًا - الجزائر

: تفخر realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، بإعلان الهاتف ” ملك” الطاقة في الفئة المتوسطة الذي تم إصداره مؤخرًا – realme 10 -كأول هاتف ذكي في النطاق السعري يتم اعتماده من قبل علامة TÜV SÜD من الدرجة A للسلاسة التي تزيد عن 36 الشهور. يشير هذا التصنيف إلى أن realme 10 يمكن أن يوفر تجربة نظام سلسة وخالية من الثغرات لمدة ثلاث سنوات متتالية.

 

يمثل تصنيف fluidité Note A لمدة 36 شهرًا أعلى معيار لتصنيف السلاسة الخاص بـ TÜV SÜD. خضع Realme 10 لعملية اختبار معقدة لاستيفاء بالمعايير، بما في ذلك تقادم الهاتف ، والاختبار المتكرر لوقت تشغيل التطبيق ، ووقت استجابة اللمس ، ووقت سرعة الكاميرا ، ووقت تحميل الصور. كما أظهر realme 10 سلاسة ممتازة للنظام طوال فترة الاختبار.

 

ونظرًا لكونه رائد القوة في هذا القطاع ، فإن جهاز realme 10 الجديد كليًا سيحتوي على مجموعة شرائح وشاشات هي الأفضل في فئتها – شاشة Super AMOLED 90 هرتز ومجموعة شرائح Media G99. توفر شاشة AMOLED  90 هرتز تجربة بصرية سلسة أثناء تصفح المستخدمين لوسائل التواصل الاجتماعي والأخبار.

في الوقت نفسه ، يوفر MediaTek G99 طاقة موفرة تضمن الاستخدام السلس طوال اليوم وتجربة الألعاب عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، سيأتي المنتج أيضًا بسعة تصل إلى 16 جيغا (8 جيغا + 8 جيغا) DRAM لزيادة تحسين سلاسة النظام عندما يقوم المستخدم بمهام متعددة.

اقرأ المزيد