Realme تقدم الهاتف الذكي الأكثر أناقة Realme C35 من الفئة الاقتصادية

Realme تقدم الهاتف الذكي الأكثر أناقة Realme C35  من الفئة الاقتصادية - الجزائر

أطلقت Realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، رسميًا الهاتف الذكي الأكثر أناقة من الفئة الاقتصادية  C35Realme . تواصل realme التزامها بمفهوم العلامة التجارية DARE TO LEAP لتقديم هواتف ذكية من الفئة الاقتصادية للشباب في جميع أنحاء العالم.

 

كاميرا بدقة 50 ميغابكسل

يتميز هاتف realme C35 بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل ، تماما مثل كاميرا GT2 Pro ، مع مساحة سطح كبيرة وفتحة عدسة كبيرة تبلغ f / 1.8 ، مما يسمح بتقديم المزيد من التفاصيل في الصور وسهولة الوصول المستخدمين لالتقاط الصور التي تعرف رواجا كبيرا. إلى جانب ذلك ولتوفير تجربة مثيرة للكاميرا ، يعتمد realme C35 على f/2.8 N&B للصور الشخصية و

f / 2.4 للماكرو تصل إلى 4 سم.

التصميم الأكثر أناقة لهاتف ذكي من الفئة الاقتصادية

 

تم تصميم هاتف realme C35 ليكون الهاتف الذكي الأكثر أناقة من الفئة الاقتصادية لعام 2022 ، ويتميز بإطار جديد بزاوية يبلغ سمكه 8.1 مم ، يجمع بين التجربة البصرية والشعور بالراحة. لذلك ، فهو يعتبر أنحف هاتف في فئته ، مع تصميم ديناميكي للإضاءة يجعله يبدو انيقا وعصريًا لإظهار شخصيتك. وبالإضافة إلى ذلك ، يتوفر الهاتف على خياران مثيران للألوان: أسود متوهج وأخضر متوهج.

 

أفضل جودة في هذا القسم

أعلى شهادة للموثوقية من TÜV Rheinland

 

يتمتع Realme C35 بأعلى جودة في هذا القطاع بشهادة مزدوجة – شهادة عالية للموثوقية للهواتف الذكية TUV Smartphone High Reliability  و Real Quality.

 

أفضل أداء في فئته

مدعوم من Unisoc T616

بفضل المعالج القوي Unisoc T616 ، سجل realme C35، 230726 نقطة على معايير AnTuTu.

 

تجربة رائعة مع بطارية ضخمة وشاشة FHD

 

فيما يتعلق بالبطارية ، يواصل realme C35 العمل بمزايا بطارية 5000 مللي أمبير لتشكيلة c والشحن السريع بقوة 18 واط ، بحيث يمكن أن يستمر 39 يومًا في وضع الاستعداد ويتم شحنه بنسبة 50٪ في 49 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، ونظرًا لأن هاتف realme C35 هو أول هاتف كامل الشاشة بحجم 6.6 بوصة من الفئة C ، فإن هاتف realme C35 يتميز بحجم الشاشة الأكبر FHD في هذا القسم ، مما يوفر تجربة بصرية لا مثيل لها FHD.

 

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع Realme الرسمي. – https://www.realme.com/

 

نبذة عن Realme:

Realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تم تأسيس realme من قبل Sky Li في 2018 وشعارها هو “Dare to Leap”، وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. وقد أصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 21 سوقًا على مستوى العالم في غضون سنتين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 دخلت realme الى 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون.

لمزيد من المعلومات يرجى تصفح الرابط ادناه

www.realme.com.