Realme تطلق هاتفين جديدين: Realme C33 و C30S

Realme تطلق هاتفين جديدين: Realme C33 و C30S - الجزائر

تطلق شركة Realme اليوم هاتفين ذكيين جديدين في السوق. وهي الأفضل من حيث الميزانية في الجزائر، ويتعلق الامر بـ  realme C33 إضافة إلى الهاتف الأخير والجديد في عائلة C-series ، realme C30s.

 

هاتف realme C33 يصنع التميز بتصميم أنيق

يأتي هاتف realme C33 بمظهر أنيق ودقة كاميرا 50 ميغابكسل. على عكس العديد من هواتف العلامات الأخرى في فئته، ويبرز Realme C33 الجديد ملك “الميزانية”، تمامًا بمظهره الأنيق والتشطيبات عالية الجودة. كما يعتمد على تكنولوجيا المعالجة والطباعة لإنشاء نمط خط فريد على الغلاف الخلفي، مما يخلق تأثيرًا بصريًا ديناميكيًا عند مشاهدته من زوايا مختلفة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الهاتف مغطى بمركب رملي مضيء ولامع لتقليد تركيبة المياه المتدفقة.

وبدلاً من تصميمه بالبلاستيك فقط ، يعتمد realme C33 على مواد PC و PMMA لتصميم الغلاف الخلفي ، يعطي تأثيرًا بصريًا شفافًا ومتانة أكبر. يأتي الهاتف أيضًا بهيكل فائق النحافة يبلغ سمكه 8.3 ملم ، مما يوفر قبضة خفيفة ومريحة.

يتوفر realme C33 بثلاثة ألوان مختلفة: Aqua Blue و Sandy Gold و Night Sea. يوفر متغير Aqua Blue  لونًا أنيقًا ورومانسيًا للمحيط يذكرنا بالبحر ، بينما يوفر البديل Sandy Gold أجواء احتفالية لافتة للنظر، في حين متغير Night Sea يقدم خيارًا دقيقًا وأنيقًا يتناسب مع النمط اليومي للمستخدمين.

 

الهاتف الوحيد في فئته الذي يتوفر على كاميرا بـ 50 ميغابكسل

سيتم تسويق هاتف realme C33 بسعر 26000 دج بالنسبة لنسخة (4GO+64GO)  و 28500 دج لنسخة (4GO+128GO) ، ويقدم أفضل قدرات التصوير الفوتوغرافي في فئته السعرية، حيث تم تجهيزه بكاميرا أساسية بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميغابكسل. يمكن للمستخدمين الحصول على اللقطات التي تعرف رواجا كبيرا، بتفاصيل واضحة من خلال تمكين وضع 50 ميغابكسل على هواتفهم. وعلاوة على ذلك ، يوفر الهاتف أيضًا الوضع الليلي ووضع HDR ووضع Timelapse ووضع العرض البانورامي والمزيد من التقنيات لالتقاط جميع اللحظات الملهمة في الحياة.

 

يتميز الهاتف أيضًا بخوارزمية CHDR لتحسين جودة الصورة بشكل أكبر. وعلى سبيل المثال ، عند تصوير مشهد بإضاءة خلفية ، تحقق الخوارزمية ديناميكيات صورة أفضل تساعد في توفير تفاصيل جديدة للمنطقة المعرضة لشدة للضوء وتحسن إزالة الإضاءة العالية.

 

هاتف متين يعزز تجربة الإستخدام

من ناحية الشاشة ، يوفر Realme C33 تجربة الشاشة المكتملة مع شاشة مصغرة بحجم 6.5 بوصة (16.5 سم). وهي مجهزة أيضًا ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تشتغل حتى 37 يومًا في وضع الاستعداد مع ميزة اتوفير الفائق للطاقة لما يصل إلى 1.8 ساعة من وقت المكالمات حتى مع بقاء 5٪ فقط من البطارية.

 

الهاتف مزود بمعالج Unisoc T612 ونظام UFS 2.2 لتوفير تجربة نظام سريعة وسلسة. وهي أيضًا الأولى في سلسلة C التي تتميز بنظام Android 12 فور استعماله للمرة الأولى. ويدعم المنتج أيضًا مستشعر بصمة جانبي وسريع لمزيد من الأمان.

 

Realme C30s ، مزيج مثالي بين التصميم والتكنولوجيا

تقدم Realme أيضًا أحدث إضافة إلى عائلة C-series ، وهي realme C30s. مزود ببطارية ضخمة في جسم فائق النحافة وخفيف للغاية ، كما يعد realme C30s الهاتف الذكي الوحيد في هذه الفئة الذي يأتي مع مستشعر بصمة الإصبع الجانبي.

 

سعت Realme دائمًا إلى جلب أكبر قدر ممكن من الابتكار إلى سلسلة C ، التي تضم بعضًا من أفضل الهواتف الذكية للفئة الإبتدائية. يعد realme C30s من أحدث الإجتهادات لانتاج هاتف مثالي يجمع بين التصميم والتكنولوجيا ، وسيلقى هذا الهاتف الذكي  الإعجاب تماما مثل الهواتف السابقة .

 

Realme  C30s بمستشعر بصمة جانبي

وباعتباره الهاتف الذكي الوحيد في هذه الفئة المزود بهذه الميزة ، يمكن لـ realme C30s فتح هاتفك الذكي في 0.58 ثانية فقط وهو مجهز جيدًا لتأمين معلوماتك الخاصة ، مما يوفر طريقة فتح أمان محسّنة. و تعد خوارزمية التعرف على بصمات الأصابع من realme C30s أكثر قوة ، مما يضمن دقة أعلى على الرغم من أن منطقة اكتشاف بصمات الأصابع تبلغ 8 مم * 1.6 مم فقط.

يتميز Realme C30s بتصميمه  المتناهي الصغر ومانع للانزلاق ، ويزن 182 غرامًا فقط، كما يتميز بهيكل فائق الخفة مقاس 8.5 ملم ، مما يمنحه إحساسًا بالراحة والمتانة.

يتميز الهاتف الذكي أيضًا بشاشة LCD كاملة مقاس 6.5 بوصة ، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة للمستخدمين. تبلغ نسبة الشاشة/الجسم في هاتف  realme C30s  بـ88.7 بالمائة  ، مع ذروة سطوع تصل إلى 400 شمعة مدعومة بمعالج Unisoc SC9863A.

وبفضل معالج ثماني النواة ، يوفر realme C30s لمستخدميه تجربة تشغيل سلسة للغاية. تقدم البطارية الضخمة 5000 مللي أمبير بوضعية توفير الطاقة ساعات طويلة من الترفيه.

مع realme C30s ، يحصل المستخدمون على كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل بالذكاء الاصطناعي يمكنهم من خلالها التقاط لحظات صورهم المثالية. ويحتوي أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 5 ميغابكسل لمساعدتك على التقاط أفضل اللحظات التي تقضيها مع الأصدقاء.

سيتم توفير هاتف Realme C30s للمستخدمين بلونين ، Stripe Blue و Stripe Black ، وسيكون سعره 20500 دج بالنسبة لنسخة ((2GO+32GO و 23200دج لنسخة  ((4GO+64GO.

نبذة عن Realme:

 

Realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تم تأسيس realme من قبل Sky Li في 2018 وشعارها هو “Dare to Leap”، وهي سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم. وقد أصبحت واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 21 سوقًا على مستوى العالم في غضون سنتين فقط. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021 دخلت realme الى 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا روسيا، استراليا، الشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 140 مليون مستخدم عبر العالم.

 

 

اقرأ المزيد