Pi Relations تنظم نقاشا حول الاتجاهات الرقمية للفعاليات في عام 2024

Pi Relations تنظم نقاشا حول الاتجاهات الرقمية للفعاليات في عام 2024 - الجزائر

تشارك وكالة Pi Relations ، وهي وكالة متخصصة في العلاقات العامة وتنظيم مختلف الفعاليات، في الطبعة الثانية من صالون “ALGERIA EVENT SHOW 2023” الذي يقام في الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر 2023 بقصر المعارض بالصنوبر البحري (صافكس) بالعاصمة. ويمثل هذا الحدث المهني، المنظم تحت رعاية وزير التجارة وترقية الصادرات، أكبر تجمع للفاعلين في صناعة وتنظيم الفعاليات بالجزائر.

تأسست وكالة Pi Relations منذ أكثر من عشر سنوات، حيث تمكنت من حجز مكانة مميزة لها بخبرتها في إنشاء وإدارة الفعاليات الهامة ، فضلاً عن التزامها بالابتكار في مجال العلاقات العامة. وكجزء من هذا الصالون، وضعت وكالة Pi Relations فضاءا حصريا يحمل تسمية “Business Lounge by Pi”، قصد السماح للمهنيين والمشاركين في الصالون باكتشاف أحدث الإتجاهات المتعلقة بالأحداث والفعاليات وبناء علاقات وشراكات مثمرة. وباعتبارها الراعي لـ “Business Lounge by Pi”، ستوفر وكالة
Pi Relations أيضًا للحاضرين فرص التواصل الحصرية، مما يوفر لهم بيئة مواتية لتبادل الأفكار وخلق فرص للتعاون أيضا.

الاتجاهات الرقمية في الأحداث لعام 2024

خلال اليوم الثاني من هذا الحدث المهم، ستلقي السيدة ليلى أكلي، المديرة العامة لوكالة
Pi Relations ، كلمتها في ندوة ستخصص لعرض “اتجاهات الفعاليات الرقمية في عام 2024”. وسيسمح هذا العرض بتقديم التطورات الأخيرة والابتكارات القادمة في مجال الفعاليات والأحداث، مع التركيز بشكل خاص على تأثير التكنولوجيات الرقمية.

وصرحت السيدة ليلي أكلي: “يسعدنا أن نشارك في صالون الفعاليات لهذا العام وأن نتقاسم خبرتنا مع زملائنا في صناعتها”، مضيفة: “الأحداث تتطور باستمرار ومن الضروري البقاء في طليعة الإتجاهات كل سنة لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا. تهدف ندوتنا حول اتجاهات الأحداث الرقمية في عام 2024 إلى إلهام زملائنا المهنيين وإعلامهم بمختلف المستجدات”.

نبذة عن وكالة Pi Relations :

وكالة Pi Relations هي وكالة رائدة في مجال العلاقات العامة والفعاليات، وهي معروفة بخبرتها في تنظيم مختلف الأحداث والتظاهرات والتزامها بالابتكار. تأسست الوكالة عام 2012، ونجحت في تطوير أنشطتها لتقديم دعم أفضل لعملائها، وبذلك أصبحت الشريك المفضل للعديد من الشركات الكبرى.

اقرأ المزيد