LPA-CGR مكتب المحاماة يعزز تواجده في أفريقيا مع انضمام لزهر سحباني شريكاً جديداً

LPA-CGR مكتب المحاماة  يعزز تواجده في أفريقيا مع انضمام لزهر سحباني شريكاً جديداً - الجزائر

يؤكد مكتب المحاماة LPA-CGR رغبته في تعزيز خدماته المتخصصة في القارة الإفريقية من خلال الترحيب بانضمام لزهر سحباني شريكاً جديداً في المكتب.

يتواجد مكتب المحاماة LPA-CGR في القارة الإفريقية منذ حوالي خمسة عشر عامًا، حيث بدأ في الجزائر والمغرب، من ثم في الكاميرون، مما مكّن المكتب من تقديم خبرته في ميدان القانون الإفريقي. يُقدم المكتب LPA-CGRعرضًا شاملًا وفريدًا في مجالات القانون الخاص وقانون الأعمال العام.

يضم مكتب المحاماة LPA-CGR فرقًا متعددة الاختصاصات والثقافات، بمن فيهم مقيمون في أفريقيا وآخرون في باريس، وهم مكرسون لعملهم في خدمة القارة الإفريقية. يتألف المكتب من حوالي أربعين محاميًا ومستشارًا قانونيًا، من ضمنهم العديد من الشركاء. يعمل هؤلاء المحامون على دعم عملاء من أوروبا وإفريقيا ومن جميع أنحاء العالم في تأسيس وتطوير أعمالهم في القارة الإفريقية، بالإضافة إلى مساعدتهم في استثماراتهم وشراكاتهم وعمليات تمويل مشاريعهم.

لزهر سحباني، محامي وشريك في مكتب باريس، يقدم دعمًا لعملائه في المسائل الضريبية والقانونية لعمليات الاستثمار. قد طوّر خبرته في ميادين متعددة مثل الضرائب الدولية وهيكلة الضرائب والتقاضي الضريبي. يعمل في منطقة المغرب العربي، وبشكل خاص في الجزائر، وسيكون له دورٌ أيضًا في تعزيز المحور الاستراتيجي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) بالتعاون مع مكتب دبي.

أعرب لزهر سحباني قائلاً: “أنا سعيد جدًا بالانضمام إلى مكتب المحاماة LPA-CGR من أجل دعم وتطوير المكتب في المغرب العربي والشرق الأوسط. بالإضافة إلى تكميل عروض مكتبنا القانونية والضريبية، لقد حددنا العديد من فرص التعاون مع الفرق الأخرى. أعجبت كثيراً بالخبرة المحلية القوية للمكتب على مدى سنوات عديدة ومعرفته العميقة بقضايا العملاء.”

صرح المحامي الشريك سمير سايح رئيس فريق أفريقيا في المكتب، قائلًا: “خبرتنا في القارة الإفريقية قديمة وعميقة في الوقت نفسه. تعتمد على مهارات وشخصيات لها ملامح احترافية بارزة في الساحة الإفريقية. لقد تعاونت سابقًا مع لزهر جنبًا إلى جنب وأحيانًا في مواجهة في بعض القضايا. ويُعد استقباله في فريقنا لتعزيز التنمية في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط شرفًا كبيرًا لنا. لزهر شخصية بارزة في ميدان القانون في المنطقة المغربية، وخبرته تعزز مشروعنا بشكل كبير.”

وأضاف المحامي الشريك فريديريك بيلي، رئيس مكتب LPA-CGR: “بعد انضمام كل من سمير سايح ومارك فيو في عام 2022، يُعتبر انضمام لزهر سحباني خطوة كبيرة جديدة تؤكد على رغبتنا في تعزيز أعمالنا في القارة الإفريقية، وهو المحور الاستراتيجي لمكتبنا. خبرته القانونية والضريبية وعلاقاته الوثيقة في المغرب العربي وفرنسا والشرق الأوسط تثري عروض خدماتنا وتعزز مكانتنا كمكتب فرنسي رائد للعملاء المستثمرين في القارة الإفريقية وزملائنا الإفريقيين.”
مع هذا الانضمام الجديد، يضم اليوم مكتب المحاماة LPA-CGR في باريس 42 شريكًا.

السيرة الذاتية للزهر سحباني:
لزهر سحباني محام وعضو في نقابة المحامين في هوت دو سين (Hauts de Seine)، ويتمتع بأكثر من 22 عامًا من الخبرة في شركات دولية. أصبح شريكًا في شركة المحاماة PwC في عام 2014، وسابقًا كان مديرًا مختصًا في الضرائب في EY في باريس، ثم في الجزائر العاصمة من عام 2007 إلى 2011. كما شغل مناصب رفيعة المستوى في شركات كبيرة مثل Total وTereos و Schlumberger.
يتميز لزهر سحباني بالتفاني في عمله، وبشخصيته المرحة في إدارة فريق العمل، وبقدرته على التعامل مع الآخرين ومرونته. كما لديه علاقات وثيقة مع المغرب العربي وفرنسا والشرق الأوسط. حاز على شهادات عليا من المدرسة الوطنية للضرائب بكليرمون فيراند، وDESS 221 في جامعة باريس IX – دوفين، والمدرسة الوطنية للإدارة ENA في تونس، والجامعة العليا للإدارة في تونس قرطاج. يجيد لزهر اللغات الفرنسية والإنجليزية والعربية بطلاقة. له العديد من الأنشطة التعليمية وينشر مقالات بانتظام، لا سيما في مجموعة أكسفورد للأعمال في الجزائر والمكتب الدولي للتوثيق المالي (IBFD) في الجزائر.

اقرأ المزيد