غسالة الملابس من “إل جي إلكترونيكس الجزائر”، الأفضل لإزالة أصعب البقع

غسالة الملابس من “إل جي إلكترونيكس الجزائر”، الأفضل لإزالة أصعب البقع - الجزائر

قامت شركة “إل جي الكترونيكس” الجزائر، الشركة الرائدة عالميًا في صناعة الأجهزة الكهرومنزلية، بابتكار العديد من التكنولوجيات المتطورة استجابة لإشكاليات مستخدميها.

يعد توفير الحلول المبتكرة جزءًا من التزامات الشركة ، وهو ما تدعمه تشكيلة غسالات الملابس الخاصة بها التي تتوافق مع هذا المنظور، بتقديم أداء رائع وتشغيل فعال ومريح لتسهيل الحياة اليومية.

تشتهر هذه التشكيلة من غسالات “إل جي” بأداء الغسيل والتجفيف وتوفير الطاقة، وتشمل  عدة موديلات تتكيف مع جميع احتياجات المستهلك لتوفر لهم أفضل أنواع الغسيل.

 

يتميز طراز TOP LOADER كونه غسالة عملية، مريحة وموثوقة بتصميم أنيق وميزات مبتكرة مثل: تقنية Smart Inverter التي تتحكم بفعالية في استهلاك الطاقة بفضل محرك DUAL INVENTER الذي يتمتع بضمان لمدة 10 سنوات. كما أنه يسمح بالتحكم بشكل كبير في مختلف الحركات وبخاخات المياه.

كما يجنب هذا المحرك الاحتكاك والاهتزازات القوية أثناء الاستخدام من خلال موازنة الوزن على مستوى ماصات الصدمات، بالإضافة إلى تقليل استهلاكه للطاقة، كما يخفض من مستوى الضوضاء بفضل تقنية LoDecible التي تمسك بقوة المحرك BMC.

الحركة الذكية هي أحد مكونات الضاغط العاكس الذكي الذي يحتوي على 3 أنواع من الحركة (الاهتزاز، الدوران والتأرجح). فهي تعمل على تحسين عمليات الغسيل وفقًا لنوع القماش مع الحفاظ على جودتها.

 

وقد تم تصميم جميع خيارات الغسيل لغسالة “إل جي” LG TOP LOADER بهدف توفير التنظيف العميق مثل وظيفة ™ LG TurboDrum وخيار الغسيل المسبق و3 Punch + مع شطف المياه الجانبي.

كما تطلق ميزة ™ TurboDrum من “إل جي” الغسيل القوي، وتزيل أصعب أنواع التربة باستخدام نفاثة قوية من الماء تقوم بتدوير الأسطوانة والنابض في الاتجاه المعاكس.

 

خيار الغسل التلقائي المسبق يسمح بتفادي الغسل باليدين ، وتخلق وظيفة Punch +3 تيارات قوية من المياه تقذف الغسيل للأعلى وللأسفل بشكل متكرر للحصول على نتيجة غسيل متساوية ونظافة قصوى.

وقصد الحصول على تنظيف نهائي بلمسة واحدة ، يضمن خيار شلال المياه الجانبي أفضل مزيج من المنظفات والماء لتقليل بقايا الغسيل التي تسبب تهيج الجلد والحساسية.

 

نبذة عن شركة “أل جي الكترونيكس”:

تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.

منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل

مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

 

 

A

اقرأ المزيد