تطلق شركة oppo مشروع Renovators 2022 الخاص بالفنانين الشباب من خلال تشجيعهم على دمج الفن والتكنولوجيا - Algérie

تطلق شركة oppo مشروع Renovators 2022 الخاص بالفنانين الشباب من خلال تشجيعهم على دمج الفن والتكنولوجيا

أعلنت OPPO العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الأجهزة الذكية اليوم عن الإطلاق الرسمي للنسخة الرابعة من مشروع OPPO Renovators الخاص بالفنانين الشباب، حيث قامت الشركة بدعوة المبدعين المحترفين، وكذا الطلاب والأساتذة في معاهد الفن والتصميم في الجزائر و جميع أنحاء العالم، من أجل تقديم أعمال فنية متعددة التخصصات و التي تجسد دمج الفن والتكنولوجيا. يعتمد مشروع OPPO Renovators على أحدث عروض العلامة التجارية OPPO « إلهام المستقبل » وروح « إلهام الشباب » التي تجسدها سلسلة هواتف Reno، من أجل تشجيع المبدعين الجزائريين على إطلاق العنان لإبداعهم في دمج التكنولوجيا والفن.
بعد ثلاث سنوات متتالية من استضافة الحدث، طورت OPPO شراكات مع أفضل كليات وجامعات الفنون والتصميم في أكثر من 230 مدينة عبر أكثر من 40 دولة ومنطقة حول العالم. كما يتم دعوة الطلاب الجزائريين الذين يتابعون دراستهم في الفن والتصميم وكذلك المبدعين الهواة للمشاركة في هذه النسخة الرابعة وتمثيل منطقتهم في هذا المشروع على المستوى العالمي. وحتى الآن، شارك ما يقارب ألف فنان في البرنامج و تم تطوير العديد من المشاريع المتميزة بدعم من شركة OPPO.
صرح ويليام ليو، نائب الرئيس ورئيس التسويق العالمي في شركة OPPO، ومبادر في تأسيس برنامج Renovators : « من خلال برنامج OPPO Renovators، نهدف إلى بناء منصة عالمية للفنون الموجهة نحو المستقبل وممارسات التصميم. نريد تشجيع المبدعين الشباب على الانخراط في العملية الإبداعية لدمج التكنولوجيا والفن، والمساهمة في بناء عالم أفضل من خلال قوة الابتكار « .
تسعى كل من فئات المسابقة  » Future Renovators  » و  » Brand Renovators » للبحث عن أعمال فنية إبداعية من خلال إدماج الفن بالتكنولوجيا.
يواصل برنامج Renovators 2022 التركيز على مفهوم « الفن + التكنولوجيا » من خلال دعوة فنانين من جميع أنحاء العالم لتقديم أعمالهم الفنية ضمن فئتين من فئات المسابقة – ‘Future Renovators’ و ‘Brand Renovators’. سيتم تقييم الأعمال الفنية المقدمة من قبل لجنة من الحكام الخبراء، بما في ذلك المبادر ببرنامج Renovators، ونائب عميد مدرسة (Intermedia Art SIMA) في الأكاديمية الصينية للفنون، والفنان الشهير، والمنسق، Dajuin Yao؛ وصي الرسوم المتحركة والفن المعاصر والمنتج، جيربنشيرمر ؛ وصي مستقل، أستاذ زائر في جامعة كيوتو للفنون، تاكاهيرو كانيشيما.
من خلال توفير مساحة واسعة للحرية الإبداعية، تشجع فئة Future Renovators المبدعين على معالجة القضايا الاجتماعية المهمة مثل الحياة الذكية والاستدامة و الموارد الجديدة وخفض انبعاثات الكربون والأمن والخصوصية وابتكار الوسائط المتعددة والاتصالات وغيرها من الابتكارات.
و تهدف فئة ‘Brand Renovators’ إلى جذب أعمال فنية مرتبطة مباشرة بعلامة OPPO التجارية. سيتمكن منشئو المحتوى الذين يدخلون في فئة مبدعي العلامات التجارية من الاختيار بين أحد الاتجاهين – Reno Artwork وتصميم تطبيق Ollie IP.
بالنسبة لاتجاه Reno Artwork، يمكن للمشاركين تقديم الأفكار المتعلقة بمفهوم أو تصميم أو تطبيق الهواتف الذكية من سلسلة هواتف OPPO Reno؛ أما في ما يخص تصميم تطبيقات Ollie IP’s، يُطلب من المشاركين ابتكار طرق إبداعية جديدة لاستخدام الشخصية الرمزية لـ OPPO Ollie أو حتى إعادة تجديد تطبيق Ollie تمامًا.
لا توجد أي شروط لتقديم طلبات المشاركة المقبولة لفئات Future Renovators أو Brand Renovators، مع الترحيب بجميع أنواع الوسائط الفنية.
من خلال التزامها بإلهام الشباب، تقوم شركة OPPO ببناء مجتمع عالمي الفنانين الشباب من أجل تبادل الأفكار و التطوير
تماشياً مع شعار « إلهام الشباب »، يهدف مشروع OPPO Renovators إلى توفير فرصة للمبدعين الفنانين الشباب وعشاق الفن في جميع أنحاء العالم لاختبار مهاراتهم، من خلال بناء مجموعة خاصة بهم لتبادل الأفكار و التطور المهني و تتيح لهم فرصة الوصول إلى الجمهور العالمي. ستتاح الفرصة للمشاركين للفوز بجوائز ومنتجات تزيد قيمتها عن 100000 يوان صيني بالإضافة إلى فرصة عرض أعمالهم الفنية من خلال منصات دولية مثل مهرجان لندن للتصميم و OPPO INNO Day. علاوة على ذلك، سيتم منح المشتركين الذين أثبتوا كفاءتهم إمكانية الحصول على شراكات تجارية وفرص وظيفية داخل شركة OPPO، و هذا ما يعكس إيمان OPPO بضرورة تمكين المبدعين الشباب في جميع أنحاء العالم من إطلاق العنان لإبداعهم التكنولوجي والفني.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي OPPO Renovators 2022 على الرابط التالي www.oppo.com/en/events/renovators/. يجب تقديم جميع الأعمال الفنية قبل الساعة 00:00 من يوم 18 أوت 2022 (GMT + 8) لتكون مؤهلة للقبول. سيتم الإعلان عن النتائج النهائية قبل الساعة 00:00 من يوم 08 سبتمبر 2022 (GMT + 8).

A lire également

Lire également