وهران : مشاركة 400 مؤسسة في الطبعة الــ 22 للصالون الدولي للتجهيز الطبي

 قالت ،  اليوم السبت ، خلال ندوة صحفية ، مديرة  الطبعة الــ 22 للصالون الدولي للتأثيث الاستشفائي والتجهيز الطبي المقررة من 10 إلى 13 أفريل المقبل بوهران ، السيدة أمينة كريمش ، أنّ حوالي 400 مؤسسة تمثل 28 دولة ، ستشارك في الطبعة الجديدة لهذه التظاهرة الاقتصادية التي سيحتضنها مركز الاتفاقيات محمد بن أحمد”.

وأبرزت ذات المسئولة أن المشاركة الجزائرية ستكون قوية بحضور 96 مؤسسة تليها الصين (91) وفرنسا (42) وإيطاليا (26) وإسبانيا (18) والولايات المتحدة الأمريكية (17) إضافة إلى دول أخرى من مختلف القارات.

وتسمح هذه التظاهرة للزوار من اكتشاف الجديد في مجال التصوير الطبي ، وتجهيزات ومنتجات المخابر, وتلك المتعلقة بطب الأسنان وتقويم اعوجاج الأعضاء, والتأثيث الاستشفائي ، والنظافة الصحية و البرمجيات المتخصصة وخدمات أخرى تخص قطاع الصحة.

كما تمت برمجة تقديم مداخلات علمية على هامش هذا الصالون الذي سيستقبل يومي 10 و 11 أبريل الندوة الدولية الأولى حول الابتكار في الميكانيكا الحيوية والمواد الحيوية بمبادرة من المدرسة الوطنية متعددة التقنيات لوهران.وستتبع هذه الندوة يومي 12 و13 بسلسلة من اللقاءات الموضوعاتية ينشطها خبراء من المؤسسات المشاركة في هذه التظاهرة, وفق ذات المصدر الذي أشار إلى أن الدخول للصالون سيكون مخصص فقط للمهنيين بقطاع الصحة وطلبة العلوم الطبية.

للإشارة تم تسجيل توافد أكثر من 000 7 زائر على الطبعة السابقة من هذه التظاهرة الاقتصادية التي تنظم سنويا في شهر أبريل من قبل وكالة الاتصال الوقائعية ” كريزالي دور” الكائنة بوهران.

اقرأ المزيد