وفاة النائب الأول الأسبق للرئيس الناميبي : وزير المجاهدين يوقع على سجل التعازي

وفاة النائب الأول الأسبق للرئيس الناميبي : وزير المجاهدين يوقع على سجل التعازي

 

الجزائر – وقع وزير المجاهدين, الطيب زيتوني, يوم الأربعاء بمقر سفارة ناميبيا بالجزائر, باسم الحكومة الجزائرية, على سجل التعازي إثر وفاة نيكي ليامبو, النائب الأول الأسبق للرئيس الناميبي.

وكتب السيد زيتوني في سجل التعازي: “تلقيت ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة السيد نيكي ليامبو, النائب الأول للرئيس الناميبي, يوم 19 ماي 2019, بعد حياة حافلة بالعطاء والتفاني في خدمة المصالح العليا للشعب الناميبي الشقيق”.

وأضاف الوزير قائلا: “في هذا الظرف الأليم, أتقدم باسم الحكومة الجزائرية وأصالة عن نفسي, بأحر التعازي الخالصة والأخوية وأعمق عبارات العزاء والمواساة والتآزر. كما أشاطر عائلة الفقيد وكافة ذويه ومحبيه المكلومين حزنهم, آملا أن يجدوا في هذا العزاء الأخوي الصادق ما يقوي صبرهم ويزيدهم قوة وثباتا لتجاوز هذا المصاب الجلل”.

وختم السيد زيتوني رسالة التعزية بالقول: “وبرحيل المناضل ليكي ليامبو, تخسر ناميبيا واحدا من خيرة أبنائها الذين كرسوا حياتهم في النضال لتحرير بلادهم, كما ساهم جادا خلال مساره السياسي والحكومي في تشييد وتطوير ناميبيا الشقيقة”, مجددا بهذه المناسبة تضامن الجزائر مع ناميبيا و مع شعبها “الذي سيتجاوز محنة فقدان أحد أبنائه البررة بكل شجاعة وصبر”.