وزير العمل الحالي: “الحكومة تسهر على تجسيد برنامج بوتفليقة” - الجزائر

وزير العمل الحالي: “الحكومة تسهر على تجسيد برنامج بوتفليقة”

أعلن وزير  العمل والتشغيل و الضمان الإجتماعى، تيجاني حسان هدام، عن فتح موقع جديد لوزارته، لكن ما نريد ان نتحدث عنه ليس الموقع بل ما نشره هذا الوزير في حكومة بدوي التي قال إنها “تجسد برنامج رئيس الجمهورية بوتفليقة”.

الوزير كتب في رسالة ترحيبية بزار الموقع “إن الحكومة التي أنا عضو فيها،  وفقا لما ورد في مخطط عملها  تسهر على تجسيد برنامج فخامة رئس الجمهورية ،السيد عبد العزيز بوتفليقة  الذي يرمي أساسا إلى تعزيز دولة القانون و الحكم الراشد، مكافحة البيروقراطية ، إلى جانب تجسيد المخطط الوطني لتبسيط الإجراءات الإدارية”.

ومعروف أن حكومة بدوي تم تنصيبها من طرف بوتفليقة قبيل استقالته، لكن ما تجاهله الوزير هو رفض الشعب لبوتفليقة الى درجة إجباره على الاستقالة بمسيرات مليونية والرحيل من السلطة، كما تجاهل هذا الوزير مطالب الشعب بضرورة التغيير الجذري للنظام، حتى يقول إنه يطبق برنامج بوتفليقة.

رسالة وزير العمل هذا، تؤكد أن التغيير المنشود من طرف الشعب لم يحدث بعد، وتؤكد أكثر من أي وقت مضى أن حكومة بدوي ما هي إلا امتداد لحكم بوتفليقة و”العصابة”، في وقت يرفض الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني ورئيس أركان الجيش الوطني الشعبي إقالتها وتغييرها بحجة العمل ضمن الإطار الدستوري.

اقرأ المزيد