هذه تفاصيل الطائرة التي عادت من باريس فارغة - الجزائر

هذه تفاصيل الطائرة التي عادت من باريس فارغة

قالت إن حملة تشويه تطالها.. إدارة الجوية الجزائرية ترد:

 

 

وصفت الإدارة العامة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، ما قام به أحد المسافرين القادمين من مطار باريس شارل ديغول إلى مطار سطيف، يوم 16 أوت الجاري، حينما بث فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه الراكب وهو يزعم أن الخطوط الجوية الجزائرية تفضل أن تقلع طائراتها فارغة بدلا من خفض أسعار التذاكر، بأنها تصريحات تضلل وتغالط زبائن الشركة.

وأشارت الجوية الجزائرية في بيان توضحي لها تلقت “الشروق” نسخة منه، إلى أنه “عموما بعد 15 أوت، ينعكس تدفق المسافرين ويصبح الضغط مهمًا للغاية، خاصة بالنسبة للرحلات من الجزائر نحو فرنسا ومنخفض في اتجاه فرنسا الجزائر”، مضيفة “تكاد رحلات الشركة أن تكون مكتملة وكل الأماكن محجوزة من الجزائر إلى أوروبا”.

وقالت الشركة إنه مباشرة بعد عيد الأضحى المبارك، أطلقت الخطوط الجوية الجزائرية أسعارًا ترويجية للمغادرين من المدن الفرنسية إلى الجزائر وتضمن توفرها في نقاط بيع التذاكر التابعة للشركة ابتداء من 200 يورو، أضف إلى ذلك، فإن الراكب الذي قدم مقطع الفيديو قد دفع ثمن تذكرته بـ285 يورو مع احتساب كل الرسوم، بينما يذكر في شريط الفيديو الخص به أنه من المستحيل العثور على تذكرة تقل عن 700، أو 900 يورو.

وعبرت الخطوط الجوية الجزائرية عن شجبها لهذا الفعل معبرة عن استيائها من هدفه المتمثل في تضليل الرأي العام وأكدت احتفاظها بحقها في رفع دعاوى قانونية.