ملفات فساد زطشي على طاولة رجال القانون - الجزائر

ملفات فساد زطشي على طاولة رجال القانون

بعد تصريحات زرواطي على قناة “البلاد”

يبدو أن أيام رئيس اتحاد كرة القدم خير الدين زطشي، أصبحت معدودة على رأس أكبر هيئة كروية في الجزائر، حيث تسارعت الأحداث في الساعات الأخيرة، بدليل الفضائح التي كشفت، من بينها تدخل الوزير السابق للشباب والرياضة الهادي ولد علي في تنصيب زطشي وأيضا مسؤولين في الوزارة.

ويسعى رئيس رئيس الاتحاد الدولي لمكافحة الفساد الرياضي الجزائري السيد مراد مزار إلى الالتقاء مع نخبة من المحامين والمكلفين بالشؤون القانونية، من أجل اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بخصوص عدة ملفات فساد مطروحة كان أهمها قضية الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والطريقة غير شرعية في انتخاب خير الدين زطشي.

جاء هذا على إثر تصريحات واعترافات خطيرة لرئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي في حصة “ما بعد 90” على قناة “البلاد”، أين اتهم فيها عدة جهات وطنية ومسؤولين في قطاع الشباب والرياضية بالفساد، لاسيما استعمالهم النفوذ وإساءة استغلال الوظيفة مستندا في ذالك لعدة وثائق دعم بها اتهاماته أمام الرأي العام.

وذكر بيان الفدرالية الدولية لمكافحة الفساد الرياضي، تحصلت “البلاد.نت” على نسخة منه، بأنه قد تم تعيين مجموعة من المحامين الجزائريين، على رأسهم الأستاذ محمد عيادي من أجل القيام بكافة الإجراءات القانونية وطرح الملفات أمام الجهات القضائية المختصة.

اقرأ المزيد