محرز يُساهم في فوز عريض لـ”السيتي”

محرز يُساهم في فوز عريض لـ”السيتي”

رابطة أبطال أوروبا
ساهم اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز مساء الأربعاء، في الفوز العريض بِنتيجة (1-4) الذي سجّله فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي ضد المضيف دينمامو زغرب الكرواتي.

وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِرسم الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا. تحت إدارة تحكيم إسباني.

وصنع رياض محرز الهدف الأوّل لِفريقه مانشستر سيتي، لمّا قدّم كرة على طبق لِزميله غابرييل خيسوس في الدقيقة الـ 34، ولم يتردّد المهاجم البرازيلي في هزّ شباك المحليين. كما تُظهره صور شريط الفيديو المُدرج أدناه.

ورفع الجناح محرز غلّته إلى 4 تمريرات حاسمة بِألوان فريق “السيتيزن”، في منافسة رابطة أبطال أوروبا للموسم الجاري.

ويتحوّل الرّقم إلى 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة في كل المنافسات الرّسمية للأندية، التي خاضها محرز مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

وفي مواجهة أخرى عن نفس الفوج الثالث، فاز فريق أطلنطا بيرغامي الإيطالي بِنتيجة (0-3) على المضيف شاختار دونيتسك الأوكراني.

وعليه تشكّل جدول الترتيب كمايلي: تصدّر مانشستر سيتي اللائحة بِرصيد 14 نقطة، وتموقع فريق أطلنطا بيرغامي ثانيا بِمجموع 7 نقاط، ويشغل شاختار دونيتسك الرتبة الثالثة بِستّ نقاط، ويتذيّل دينامو زغرب الجدول بِرصيد 5 نقاط.

وهكذا سيُرافق فريق أطلنطا بيرغامي نادي مانشستر سيتي إلى الدور ثمن النهائي لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا. بينما يتحوّل شاختار دونيتسك إلى منافسة الدوري الأوروبي. في حين غادر دينامو زغرب المضمار القاري للأندية.

وتُسحب قرعة ثمن نهائي رابطة أبطال أوروبا الإثنين المقبل، بينما تُجرى المقابلات ما بين منتصفَي فيفري ومارس 2020.

اقرأ المزيد