محرز رفض طلب مانشستر سيتي بعدم المشاركة مع الخضر أمام الكونغو وكولومبيا - الجزائر

محرز رفض طلب مانشستر سيتي بعدم المشاركة مع الخضر أمام الكونغو وكولومبيا

مصدر إعلامي إنجليزي يكشف:

كشف موقع مانشستر ايفنينغ الإنجليزي بأن قائد المنتخب الوطني رياض محرز تلقى طلبا من إدارة فريقه مانشستر سيتي من أجل طلب الإعفاء من مباراتي الخضر الوديتين في شهر أكتوبر أمام منتخبي الكونغو الديمقراطية وكولومبيا.

 

وأكد المصدر ذاته بأن إدارة السيتي ضغطت على محرز لكي لا يلعب مع الخضر خاصة وأن المباراتين وديتان مثلما فعل محمد صلاح وزياش، وأيضا ساديو ماني في شهر سبتمبر الماضي، عندما غابوا عن مباريات منتخبات بلدانهم ليرتاحوا في تاريخ الفيفا.

وقال ذات الموقع بأن ادارة مانشستر سيتي تكلمت مع محرز في الموضوع لأن الفريق بحاجة ماسة إليه في هذه المرحلة الحساسة، سيما أن المدرب بيب غوارديولا صار يعتمد عليه بانتظام في مباريات الفريق، خاصة أن محرز كسب ثقته بتسجيل أهداف حاسمة ومساهمته في عدة أهداف بفضل تمريراته الدقيقة.

وأوضح موقع مانشستر ايفنينغ بأن رياض محرز رفض طلب مانشستر سيتي مؤكدا بأنه لا يستطيع أن يتقدم بطلب للمدرب ويطلب منه عدم اللعب مع المنتخب الوطني.

وكان رياض محرز قد أصر على المشاركة أمام المنتخب الكولومبي في المباراة التي أبدع فيها حيث سجل فيها ثنائية رائعة واختير أفضل لاعب في اللقاء، في حين نزل في المرحلة الثانية من المباراة الودية الأولى أمام منتخب الكونغو الديمقراطية التي تعثر فيها الخضر داخل الديار بملعب مصطفى تشاكر في البليدة، وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.