لقب هداف الدوري القطري يهمني وقادر على تحقيقيه - الجزائر

لقب هداف الدوري القطري يهمني وقادر على تحقيقيه

ينتظر التفاتة بلماضي.. بن يطو مهاجم الوكرة:

لفت المهاجم الجزائري محمد بن يطو، نجم الوكرة القطري، الأنظار إليه بشدة بالموسم الأول له في الدوري القطري، بعد تألقه الكبير مع فريقه على مدار الجولات الأربعة الأولى من عمر البطولة. وأصبح بن يطو، أحد أهم الأوراق التي يعتمد عليها الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة، خاصة وأنه أصبح من المنافسين على لقب الهداف بتسجيله 4 أهداف بعد 4 جولات.

وقال بن يطو عن بدايته الموفقة مع النادي القطري: “أحاول دائمًا مساعدة الفريق الذي ألعب له، بالإضافة إلى أن زملائي يساعدوني بشكل كبير في الظهور بمستوى جيد، وأتمنى أن أكون دائمًا عند حسن الظن بي..لم أشغل تفكيري بأي توقعات”. وأضاف:”دائما أحاول التركيز في عملي، وبعد ذلك ستكون المكافأة من رب العالمين؛ لأن لكل مجتهد نصيب، وأنا أحاول دائمًا الاجتهاد وبذل أقصى ما في وسعي لخدمة فريقي”، وتابع:”الوقت لا يزال مبكرًا للحكم على التجربة، لكن في العموم أشعر براحة كبيرة في الوكرة منذ اليوم الأول لدخولي النادي، ولم أشعر بالغربة على الإطلاق، حيث استقبلني الجميع بحفاوة كبيرة أشكرهم عليها”.

وعن إمكانية منافسته على لقب الدوري القطري، بعد تسجيله لـ4 أهداف لحد الآن، قال بن يطو:” أعتقد أن هذا حق مشروع لكل لاعب، وأتمنى أن يوفقني الله في تسجيل المزيد من الأهداف ليس فقط من أجل المنافسة على لقب الهداف، وإنما لأكون عاملاً مساعدًا لفريقي في تحقيق الانتصارات..ولم لا الفوز بلقب الهداف ؟!..المنافسة حق مشروع لأي لاعب، لكن عامة تفكيري في لقب الهداف، يأتي في المقام الثاني بعد خدمة فريقي ومساعدته، وأرى أن مصلحة الوكرة أكبر من أي مصلحة شخصية لأي لاعب”.

وينتظر بن يطو المتألق حاليا في الدوري القطري التفاتة من مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، من أجل منحه فرصة الانضمام إلى “الخضر” في التحديات المقبلة، حيث سبق للاعب وأن أبدى استعداداه وشغفه لحمل ألوان “الخضر” منذ أن كان في الدوري السعودي.

اقرأ المزيد