كشف 12 مخبأ للجماعات الإرهابية بالمدية  

كشف 12 مخبأ للجماعات الإرهابية بالمدية  

الجزائر – كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الأحد، إثني عشر (12) مخبأ للجماعات الإرهابية بولاية المدية، حسب ما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني اليوم الاثنين.

وجاء في البيان انه :” في إطار مكافحة الإرهاب، كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ودمرت يوم 22 سبتمبر 2019، خلال عملية بحث وتمشيط بالمدية /ن.ع.1، إثني عشر (12) مخبأ للجماعات الإرهابية تحتوي على ألبسة وأغراض مختلفة”.

وأضاف المصدر أنه وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، “اوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الجمارك ، إثر عمليات متفرقة بكل من تمنراست وعين قزام/ن.ع.6، (16) شخصا وحجزت عشرة (10) مولدات كهربائية وثماني (08) مطارق ضغط وجهازي (02) كشف عن المعادن و(248) كيس من خليط الحجارة وخام الذهب، بالإضافة إلى ثلاث (03) مركبات رباعية الدفع وشاحنتين (02) ولوحة (01) لتوليد الطاقة الشمسية وآلة (01) لتكسير الحجارة”.


إقرأ أيضا:  كشف مخبأ للأسلحة والذخيرة قرب الشريط الحدودي بولاية تمنراست


ومن جهة أخرى، حجزت وحدات لحرس السواحل بكل من مستغانم والغزوات بالناحية العسكرية الثانية،  (67،7) كيلوغرام من الكيف المعالج– حسب ذات البيان– فيما ضبطت عناصر الدرك الوطني (100) قرص مهلوس و(4081) وحدة من مختلف المشروبات بكل من وهران بالناحية العسكرية الثانية والمسيلة بالناحية العسكرية الاولى.