قايد صالح: الإحتكام إلى الصندوق هو الحل الأمثل والأصوب - الجزائر

قايد صالح: الإحتكام إلى الصندوق هو الحل الأمثل والأصوب

خلال اليوم الثاني إلى الناحية العسكرية السادسة بتمنراست

قال الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الخميس، أن الشعب الجزائري سيعرف يقينا كيف يحسم رهان هذا الاستحقاق الوطني الهام من خلال المشاركة المكثفة لكافة الشرائح الشعبية وأداء حقهم بل واجبهم الوطني”.

وأضاف الفريق أحمد قايد صالح في كلمة ألقاها خلال زيارته إلى مدرسة أشبال الأمة بالناحية العسكرية السادسة بتمنراست” الشعب الجزائري المعتز بتاريخ الوطني العريق سيعرف كيف يفوت الفرصة على المتربصين والمشككين من بقايا العصابة، الذين نحذرهم من جديد من محاولة التشويش على الشعب”.

وأكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي أنه “على قناعة تامة بأن الشعب الجزائري الذي يقدس وطنه ويدرك حجم التحديات التي تواجه الجزائر ستكون له اليد الطولى والكلمة الأخيرة في حسم نتائج هذه التحديات صالح الجزائر”.

وقال في السياق، “أود التأكيد على تمسك الجيش وحرصه الدائم على القيام بواجبه يحال الوطن والشعب وفقا للمهام المخولة له دستوريا”.

وأشار الفريق قايد صالح إلى أن “أغلبية الشعب الجزائري تريد التخلص في أسرع وقت من هذا الوضع وتأمل في الإسراع في إجراء الانتخابات الرئاسية في آجالها المحددة”.

وأفاد بأن “الشعب الجزائري المتسم بالوعي العميق لكل ما يحيط بوطنه والمتسم بالقدرة الشديدة على التحليل الصحيح لخلفيات الأحداث الدائرة يرى أن إجراء الانتخابات والاحتكام إلى الحل االأمثل والأجدى والأصوب للبلاد والعباد”.

وأكد نائب وزير الدفاع الوطني على “إننا مرتاحون كل الارتياح إلى أن خصوصية ترجيح كفة الجزائر وطنا وشعبا هي الخصوصية الراجحة والفاصلة، سيثتب الشعب الجزائري ذلك بقوة خلال موعد الانتخابات الرئاسية المقبلة”.