دفعة جديدة من شهادات ما قبل التخصيص لمكتتبي “عدل” بالعاصمة - الجزائر

دفعة جديدة من شهادات ما قبل التخصيص لمكتتبي “عدل” بالعاصمة

روبة أعلن أن العملية ستنطلق الجمعة القادم

تعتزم الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل)، إطلاق دفعة جديدة من شهادات ما قبل التخصيص لمكتتبي “عدل 2” بالعاصمة، ابتداء من الجمعة 15 نوفمبر الجاري، وهذا وفقا لما أعلنه مدير عام الوكالة سعيد روبة، خلال اجتماعه مؤخرا بممثلي المكتتبين المعنيين.

وتتمثل شهادة ما قبل التخصيص، في وثيقة تتضمن الموقع السكني الذي جرى توجيه المكتتب إليه، وهذا عند بلوغ نسبة الأشغال بالموقع 70 بالمائة، ويعقب استلامها تلقي المكتتب المعني، الأمر بتسديد الشطر الثالث، الذي يمثل 10 بالمائة من قيمة المسكن.

ويخص الإجراء الدفعة الثانية من مكتتبي “عدل 2” بالعاصمة، والمعروفة بمجموعة الـ18 ألف مكتتب، التي استلم حوالي 10600 منهم، شهادات ما قبل التخصيص في شهر سبتمبر الماضي، في حين ينتظر تمكين حوالي 7000 مكتتب المتبقين، من شهاداتهم الجمعة القادم وفق ما تعهد به روبة، الذي أوضح كذلك أن المكتتبين المعنيين بهذه العملية، سيتم توزيعهم على المواقع الخمسة، المخصصة للمجموعة، ويتعلق الأمر بمواقع براقي، الدويرة، بابا حسن، المدينة الجديدة سيدي عبد الله، الحراش. ويسود الترقب المشوب بالقلق، وسط المكتتبين المعنيين، رغم أن الأمر يتعلق بتعهد صريح من المدير العام، في اجتماع رسمي بممثلي المكتتبين.

اقرأ المزيد