توقيف 5 مهربين وحجز أزيد من 3 طن من المواد الغذائية بعدد من مناطق جنوب البلاد

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم الأحد  إثر عمليات متفرقة بكل من عين صالح وعين قزام وبرج باجي مختار بالناحية العسكرية6ي 05 مهربين وحجزت 3,3 طن من المواد الغذائية و19.560 لتر من الوقود, كما  أورده الاثنين بيان من وزارة الدفاع الوطني. 

وأوضح ذات أنه وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة أوقفت مفارز للجيش الوطني  الشعبي يوم 17 مارس 2019 إثر عمليات متفرقة بكل من عين صالح وعين قزام وبرج  باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة، 05 مهربين وحجزت 3,3 طن من المواد الغذائية  و19.560 لتر من الوقود بالإضافة إلى 03 مطارق ضغط ومولد كهربائي ومركبتين (02) رباعيتي الدفع.

وفي سياق متصل أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني  بمستغانم بالناحية العسكرية الثانية، تاجر (01) مخدرات بحوزته 19 كلغ من الكيف المعالج  فيما  تم توقيف أربعة  أشخاص على متن شاحنتين (02) محملتين بـ 30.096  وحدة من مختلف المشروبات بكل من سعيدة بالناحية العسكرية الثانية وورقلة بالناحية العسكرية الرابعة.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية أوقفت مفارز مشتركة للجيش  الوطني الشعبي 15 مهاجر غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تيارت وغرداية كما  أكده بيان الوزارة .