توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم مسدسين رشاشين ومخازن وكمية من الذخيرة بغرداية

توقيف ثلاثة أشخاص بحوزتهم مسدسين رشاشين ومخازن وكمية من الذخيرة بغرداية

الجزائر – أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك الجزائرية، في عمليتين منفصلتين بغرداية أمس الخميس ثلاثة أشخاص بحوزتهم مسدسين رشاشين من نوع كلاشنكوف وأربعة مخازن وكمية من الذخيرة، حسب ما افاد به اليوم الجمعة بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح ذات المصدر أنه “وفي إطار مكافحة الإرهاب أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني ومصالح الجمارك الجزائرية، في عمليتين منفصلتين بغرداية بالناحية العسكرية الرابعة أمس الخميس 16 مايو 2019 ثلاثة أشخاص بحوزتهم مسدسين رشاشين من نوع كلاشنكوف وأربعة مخازن وكمية من الذخيرة كما حجزت سيارتين رباعتي الدفع وأجهزة اتصال، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني بالبليدة بالناحية العسكرية الأولى ، شخصا بحوزته مسدس آلي وكمية من الذخيرة”.


إقرأ ايضا: كشف وتدمير مخبأين للإرهابيين ببومرداس


وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بعين قزام بالناحية العسكرية السادسة أربعة مهربين وحجزت شاحنة وسيارتين

رباعيتي الدفع و16.2 طن من المواد الغذائية، في حين حجز عناصر الدرك الوطني بوهران بالناحية العسكرية الثانية 240 قرصا مهلوسا. ومن جهة أخرى، أحبطت مفارز للجيش الوطني الشعبي محاولات تهريب 11010  لتر من الوقود بكل من سوق أهراس وتبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة .