تخفيضات في أسعار التذاكر نحو باريس واسطنبول ومراكش - الجزائر

تخفيضات في أسعار التذاكر نحو باريس واسطنبول ومراكش

الجوية الجزائرية تضع رزنامة خاصة بنهاية السنة
كشف الناطق الرسمي باسم الخطوط الجوية الجزائرية، أمين اندلسي، عن تخفيضات في أسعار التذاكر نحو ثلاثة بلدان اوروبية ومناطق سياحية بالجنوب، وذلك بالتزامن مع احتفالات نهاية سنة 2019، وتشمل التخفيضات الرحلات المتجهة نحو باريس اسطنبول مدريد، اضافة إلى دبي ومراكش.

طالب المكلف بالإعلام على مستوى الخطوط الجوية الجزائرية، امين اندلسي الجزائريين الراغبين في قضاء عطلة نهاية السنة بإحدى العواصم الاوربية والعربية للإسراع في اقتطاع التذاكر قبل فوات الأوان، خاصة وان الشركة كانت قد أطلقت تخفيضات مغرية على بعض الرحلات على غرار خط باريس الجزائر، الذي وصل سعر التذكرة فيه 26 الف دينار، في حين وصلت التخفيضات بالنسبة لإسطنبول 32 الف دينار، مشيرا إلى ان الأسعار يمكن ان تشهد ارتفاعا في الأيام المقبلة بسبب كثرة الطلب والتدافع نحو حجز المقاعد.

بالمقابل كشف -محدثنا- عن عرض خاص اطلقته الخطوط الجوية الجزائرية بالنسبة للجنوب وذلك في اطار تشجيع السياحية الصحراوية، اين تم تخفيض سعر التذاكر بنسبة 50 بالمائة بالنسبة للرحلات الجماعية التي يفوق فيها عدد السياح عشرة أشخاص.

واضاف أمين اندلسي ان شركة الخطوط الجوية الجزائرية قررت الرفع من عدد المقاعد والرحلات بالنسبة للولايات الجنوبية بالتزامن مع عطلة نهاية السنة.