انحراف حافلة بمدينة مستغانم : وفاة شخص وإصابة 25 آخرين

تسبب حادث انحراف حافلة للنقل العمومي بوسط مدينة مستغانم الذي وقع أمس الاثنين في هلاك شخص واحد وإصابة 25 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة حسب الحصيلة النهائية التي قدمتها اليوم الثلاثاء المديرية الولائية للصحة والسكان.

وأوضح رئيس مصلحة الوقاية الدكتور محمد بن أحمد في تصريح لوأج أن مصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية لمستشفى “ارنستو شي قيفارا” بمستغانم استقبلت بعد ظهر أمس 26 شخصا بينهم متوفي في عين المكان (السائق) و 25 مصابا بجروح وكسور وصدمات نفسية.

وتم على الفور تسخير كامل الطاقم الطبي وشبه الطبي للمستشفى ومختلف المصالح والاستعانة ببعض الأطباء الأخصائيين من القطاع الخاص للتكفل بهذه الحالات الاستعجالية يضيف ذات المتحدث.

وذكر بن أحمد أن ” 21 مصابا في هذا الحادث غادروا المستشفى فيما بقي مصابان تحت الرعاية الطبية وأجريت عمليتان جراحيتان لمصابين آخرين وهما تحت الملاحظة بمصلحة الصدمات ” .

وللتذكير وقع مساء الاثنين حادث مرور بوسط مدينة مستغانم بعد انحراف حافلة للنقل العمومي تابعة للمؤسسة العمومية للنقل الحضري وشبه الحضري لمستغانم واصطدامها بثلاثة سيارات كانت مركونة قرب الرصيف قبل ان ترتطم بجدران منزل ما خلف أضرار جسيمة وإصابات بين الركاب

اقرأ المزيد