المورد رقم واحد من المحولات الشمسية في جميع أنحاء العالم تشارك في الدورة الثانية لمعرض الطاقة المتجددة هواوي - الجزائر

المورد رقم واحد من المحولات الشمسية في جميع أنحاء العالم تشارك في الدورة الثانية لمعرض الطاقة المتجددة هواوي

شاركت هواوي في الدورة الثانية للمعرض الدولي للبيئة والطاقة المتجددة بقصر المعارض بالجزائر العاصمة والذي افتتح يوم 07 مارس ويستمر الى 10 مارس 2019، حيث تعد هواوي، أول مبتكر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في العالم ولكن لا يقتصر نشاطها في مجال الاتصالات فحسب، بل إنها استثمرت بقوة في قطاع الطاقة المتجددة.
وقد تشرفت هواوي بحضور معالي وزير البيئة والطاقات المتجددة السيدة فاطمة الزهراء زرواطي، معالي وزير التعليم المهني السيد محمد مباركي وسفير جمهورية الصين في الجزائر سعادة السفير (لي ليانخ.) نائب رئيس شركة هواوي للعلاقات العامة بشمال أفريقيا، السيد (فيليب وانغ)، ومدير شركة Huawei بالجزائر، السيد (تيري غاو)، والسيدة امال بجاوي، مدير حساب الشركة في Huawei الجزائر وايضا بحضور من قبل ألكسندر تيان، مدير العلاقات العامة والاتصالات في هواوي الجزائر الذي قام بتقديم عرض حول الحلول الجديدة في الاتصالات والطاقات المتجددة لمعالي وزيرة البيئة.
على هامش هذا المعرض قدمت هواوي أحدث تكنولوجياتها في مجال الطاقة المتجددة، أي (العاكس الشمسي على أساس الذكاء الاصطناعي ومركز البيانات المتطور للغاية). علاوة على ذلك، تحتل شركة Huawei اليوم المرتبة الأولى في عالم المحولات الشمسية،من خلال هذه المشاركة في الطبعة الثانية من معرض البيئة والطاقة المتجددة ، تثبت هواوي اهتمامها بالسوق الجزائري في مجال الطاقات المتجددة وبالتالي المشاركة في التنمية المستدامة لهذا القطاع الهام للغاية.
الجدير بالذكر وعلى هامش هذه المناسبة عرض مدير العلاقات العامة والاتصالات في شركة هواوي، السيد ألكسندر تيان، على وزير البيئة والطاقة المتجددة، وهو كتاب يحكي قصة شركة هواوي وتطورها منذ إنشائها في عام 1987.