الفريق قايد صالح يشرع في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة

الفريق قايد صالح يشرع في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة

الجزائر- شرع الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يوم الأحد في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة بورقلة، حسب ما افاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

و استهل الفريق قايد صالح  زيارته من القطاع العملياتي جنوب شرق جانت، “فبعد مراسم الاستقبال ورفقة اللواء حسان علايمية قائد الناحية العسكرية الرابعة، وفي لقائه مع قيادة وإطارات الناحية ذكّر السيد الفريق بالجهود المثابرة التي تبذل من قبل الوحدات المرابطة بإقليم هذه الناحية الحساسة، وسهرهم الدائم ليل نهار على أداء مهامهم النبيلة، شاكرا لهم حرصهم الشديد على حماية كل شبر من أرض الجزائر الطاهرة من أي خطر مهما كان نوعه ومهما كان مصدره”، حسب ذات المصدر.


اقرأ أيضا:      الفريق قايد صالح في زيارة عمل وتفتيش إلى الناحية العسكرية الرابعة بداية من يوم الاحد


وأضاف البيان ان السيد الفريق “سيشرف خلال هذه الزيارة على تنفيذ تمارين رمايات المراقبة بالصواريخ طبقا للتوجيهة العملياتية السنوية، كما سيترأس لقاءات توجيهية مع إطارات وأفراد الناحية، ويتفقد بعض الوحدات المرابطة على الحدود”.

و تندرج هذه الزيارة في “إطار الزيارات التواصلية مع الأفراد خلال شهر رمضان الفضيل، عبر مختلف وحدات الجيش الوطني الشعبي وعبر كافة النواحي العسكرية”، حسب وزارة الدفاع الوطني.