اتجاهات تكنولوجيا ال جي لعام 2019 - الجزائر

اتجاهات تكنولوجيا ال جي لعام 2019

التكنولوجيا الآن جزء لا يتجزأ من حياتنا في العمل والمنزل. مع حلول العام الجديد تأتي سلسلة كاملة من الابتكارات التي تم إنشاؤها لتبسيط العمليات وتحسين الروتين اليومي للأشخاص وكذلك الطريقة التي يسلّون بها أنفسهم.

IoT & Smart Home
مع استمرار تطور الإنترنت بمعدل تصاعدي، يزداد أيضًا عدد الأشياء المتصلة بالشبكة. ونحن نشهد طلبا لاتصال أفضل على جميع الأجهزة من طرف المستهلكين والشركات، من الهواتف المحمولة لسماعات الرأس، من التلفزيون إلى الغسالات والثلاجات متوافقة مع خدمة الواي فاي وتعمل بشكل مستقل عن مستخدميها. العلاقات لم تعد فقط من شخص لآخر، فهي أيضا اليوم علاقات بين أشخاص وأشياء وبين أشياء وأشياء.

وبالتالي نتيجة هذا على المدى القصير هي أجهزة توفر إنتاجية أفضل، وبشكل أساسي، إعطاء المستهلكين مزيدًا من الحرية في التحكم في حياتهم دون أن يكونوا بالضرورة قريبين من الأجهزة التي يستخدمونها. وباستخدام الذكاء الاصطناعي، يمكن للأشياء الآن أن تتعلم وتتطور وتتفاعل وفقًا لعادات مستخدميها.

يمكن مراقبة غسالة LG TWINWash والتحكم فيها من هاتفك الذكي. باستخدام تقنية الذكاء اصطناعي ThinQ وتطبيق ThinQ المخصص لهذا الغرض، يمكن الآن غسل ملابسكم حتى قبل وصولكم إلى المنزل. لا مزيد من التسرع في اللحظة الأخيرة قبل موعد أو حدث مهم.

تم تصميم أجهزة ال جي المنزلية الذكية لتوفير قدر أكبر من المرونة وراحة البال، كما تم الاعتراف بها لإبداعها في CES Innovation Awards. تم منح كل من LG SIGNATURE OLED TV R و LG TWINWash غسالة ونشافة عالية السعة جوائزInnovation Awards CES للابتكار في فئاتها الخاصة في عام 2019.

إن إغراء الاستقلالية الذي توفره الأجهزة المتصلة والأجهزة الذكية هو أحد العناصر التي ستستمر في دفع هذه الابتكارات تحت الأضواء خلال عام 2019.

تكنولوجيا قابلة للطي
ما بدا بالأمس مستحيلا لم يعد كذلك اليوم. فالتكنولوجيا القابلة للطي، على الرغم من عدم توافرها على نطاق واسع، فقد أصبحت بسرعة محور الاهتمام العام. فالشاشات فائقة اللمسات والقابلة للطي ليست مفيدة فقط من حيث قابلية الحمل ولكن أيضًا لقدرتها على تحويل المساحات.

لم تعد أجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والهواتف مطلوبة لتكون ضخمة الحجم ويطلب المستهلكون أن تكون أجهزتهم عصرية وأن تتوفر في الوقت نفسه على أحدث التقنيات. فأجهزة التلفاز القابلة للطي يمكن استخدامها بطرق متنوعة للتكيف مع موقف معين.

يحتوي LG SIGNATURE OLED TV R على ثلاثة أوضاع: Full View, Line View et Zero View العرض الكامل وعرض الخط وعرض الصفر. يمكنكم فتح الشاشة كلية لمشاهدة فيلمكم المفضل، أو فتح جزء منه فقط لتشقيل قائمة أغاني تبعث على الاسترخاء كما يمكنكم أيضا إخفاء الشاشة بالكامل لتوسيع مساحة المعيشة. بفضل هذه التكنولوجيا يمكن أن تتطور المنازل الآن وتتفاعل مع المواقف مثلما نفعل كأشخاص.

المساعدون الرقميون -التلفزيون

لقد كان للمساعدين الرقميين تأثيرًا كبيرًا على كيفية التفاعل والتعلم من التكنولوجيا. مع توفر مساعد رقمي على عدد متزايد من الأجهزة، أصبح الطلب على المرافق والبساطة ثابتًا الآن.

يتم دمج المساعدين الرقميين في مجموعة واسعة من الأجهزة المنزلية والكهربائية، وهو موضوع سيتطور على مدار العام ويتحدى تصوراتنا تجاه مكان الحصول على المعلومات وكيف يمكن للأجهزة اتخاذ القرارات إجابة لطلباتنا.

تتوفر أحدث أجهزة تلفزيون ال جي على مجموعة كبيرة من اللغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والتركية والفرنسية وغيرها الكثير. من خلال منح المستهلكين المزيد من الخيارات والمرونة، تطمح ال جي إلى تمكين المستهلكين أينما كانوا من تجربة نفس المستوى من الراحة والرضا في المنزل وفي أماكن عملهم.

OLED و TV 8K
تطورت التليفزيونات من الصناديق الكبيرة إلى الأعمال الفنية الفاخرة. وتتميز تقنية OLED، وهي إضافة جديدة بشكل معقول إلى التشكيلة، بمستويات سوداء عميقة لا مثيل لها على الشاشات التي تتسم بالمتانة الفائقة والكفاءة في استخدام الطاقة. وتتميز أجهزة التلفزيون OLED الموجودة في السوق بسماكة لا تزيد عن بضعة ملليمترات.

يتوفر أحدث إصدار من تلفزيونات LG OLED على تقنية الذكاء الاصطناعي الرائدة ThinQ ، بالإضافة إلى Amazon Alexa و Google Assistant. من خلال التعاون مع العديد من الشركاء، تقدم ال جي للمستهلكين مجموعة واسعة من الخيارات ومزيد من المرونة مع طريقة تشغيلها والتعلم من خلال أجهزة التلفزيون الخاصة بهم.

تم كشف النقاب عن شاشة OLED 4K مقاسها 65 بوصة في معرض CES، الذي يشهد أسرع تصوير في العالم، مع وقت استجابة يبلغ 3.5 مللي ثانية فقط. وهي مثالية لأفلام الحركة والمسابقات الرياضية، حيث تكون كل التفاصيل مرئية، لتحسين تجربة المشاهدة.

مع بداية العام الجديد يأتي الجديد. لقد تم تصميم شاشات 8K لتوفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها. في حين أن صورة عالية الدقة تتكون من أكثر من 2 مليون بكسل فقط، فإن الصورة 8K فيها 33 مليون بكسل. حتى على شاشة عملاقة لن تتمكن العين البشرية من تمييز وحدات البكسل الفردية. على الرغم من أن المحتوى نادر حاليًا، إلا أن تقنية 8K قد تمهد الطريق لمشاهدة أكثر غامرة لحفلات موسيقية وأحداث رياضية أكبر حجمًا. طرحت ال جي مؤخراً شاشةK8 OLED 88 بوصة مزودة بنظام صوت Dolby Atmos لتوفير جودة صوت وصورة ممتازة. من المتوقع أن تصبح تقنيات OLED و8K أكثر شعبية حيث يزداد الطلب على زيادة الإحساس بالواقع وزيادة الغمر.

الروبوتات
في الماضي عندما كنا نتحدث عن الروبوتات، كان نتاج خيالنا. تخيلنا أجهزة مشابهة للرجل اتي ترد على كل مكالماتكم. لكن مع ظهور الذكاء الاصطناعي، أصبحت الآن هذه الأحلام حقيقة.

أصبحت الروبوتات الآن قادرة على فهم استفساراتنا وتعلم عادات جديدة وتقديم الحلول من تلقاء نفسها.
يمكن حتى أن ترتدوها للمساعدة في المهام اليومية وأيضا استبدالها تماما.
LG CLOi SuitBot هو روبوت محمول يمكن استخدامه لتقوية الجزء السفلي للجسم وتخفيف الضغط على المفاصل أثناء الرفع. محمول لمدة 4 ساعات ويتطلب ساعة واحدة فقط للشحن، يمكن CLOi SuitBot أيضا التأقلم مع احتياجات المستخدم وتلبية الاحتياجات الفردية لكل عضلة.

سوف تستمر التطورات في مجال الروبوتات في ادهاشنا على مدار السنة وأكثر من ذلك بكثير. يساعد الذكاء الاصطناعي حقًا في إحداث ثورة في الروبوتات لإنتاج أجهزة ليست مستقلة فحسب، بل بديهية وقابلة للتطور أيضًا.

اقرأ المزيد