عيد المرأة: تكريم حوالي 50 صحافية رياضية يوم الثلاثاء بالجزائر 

عيد المرأة: تكريم حوالي 50 صحافية رياضية يوم الثلاثاء بالجزائر 

الجزائر – ستكرم المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين مجموعة من رائدات الإعلام الرياضي والإعلاميات الناشطات في الصحافة الرياضية في حفل تنظمه على شرفهن الثلاثاء المقبل بالجزائر العاصمة، حسب ما علم يوم الجمعة من المنظمين.

هذا الموعد “التقليدي” الذي يندرج في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمرأة المصادف للثامن مارس من كل سنة سيحظى بحضور شخصيات سياسية ورياضية منهم العديد من الرياضيات اللائي تركن بصماتهن على الرياضة الوطنية وعايشن هؤلاء الصحفيات.

وحسب المنظمين، فإن هذا “اللقاء العائلي سيسمح بتكريم زميلات المهنة وكذا رائدات الإعلام الرياضي الجزائري في هذا اليوم الخاص. من خلال هذه المبادرة، نريد أن نظهر كل الاحترام والاعتبار الذي نكنه لهن ولبقية الزملاء. هي طريقة للاعتراف أيضا بمجهوداتهن ومثابرتهن ودورهن المهم في الحركة الرياضية الجزائرية”.

على هذا النحو، فإن المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين ترغب في التذكير بمهمة الصحافة الرياضية الجزائرية والدور المنوط بها والذي يتمثل في “محاولة وضع ميثاق لأخلاقيات المهنة ومساعدة الصحافيين والصحافيات الرياضيات في مهامهم بدعم من السلطات العمومية ومسؤولي القطاع”.

شاركنا رأيك

شاهد ايضا