صديق شهاب: “أويحيى يواصل العمل لصالح جماعة بوتفليقة”

صديق شهاب: “أويحيى يواصل العمل لصالح جماعة بوتفليقة”

اتهم صديق شهاب، الناطق الرسمي السابق للتجمع الوطني الديمقراطي، اليوم السبت 20 أفريل، الأمين العام للحزب أحمد أويحيى بأنه يعمل لصالح “مجموعة بوتفليقة”.

وقال شهاب في تصريحات لـ”TSA” : ” أويحيى ليس رجل حزب، وليس سياسيًا، ولا يقاوم بسبب قناعاته، طلبت مجموعة بوتفليقة من الجميع المقاومة قدر الإمكان، ومن الواضح إذن أن هذا الرجل لا يعمل اليوم لصالح الحزب، وإنما يعمل من أجل أجندة سياسية، وهو الناطق باسم القوى غير الدستورية”.

وحسب صديق شهاب، فإن أويحيى أظهر الخيانة، حيث يقول ” خيانة لثقتنا، ولنا جميعا، وللمناضلين الصادقين، استغل التزامنا وانضباطنا ووطنيتنا وإحساسنا بالواجب وسذاجتنا السياسية”، وأضاف ” المناضلون اليوم يشعرون بألم التعرض للخداع، اليوم، نواجه إهانات يومية بسبب قرارات ومواقف وبيانات أويحيى. ماذا تتوقع عندما يقول الأمين العام لحزبك إنه صديق لعلي حداد: “تحيا الأوليغارشيا”.

وكان صديق شهاب قد قاد وقفة احتجاجية ضد أويحيى صباح اليوم السبت، أمام المقر الوطني للحزب في بن عكنون، حضره مناضلون من الجزائر العاصمة وعدة ولايات (مستغانم ، تبسة ، باتنة ، غليزان ، وهران ، قالمة ، بومرداس …).

وأكد شهاب أن أويحيى طلب من شركة أمنية أن تغلق المقر، مؤكدا أنهم جاؤوا بواسطة الكلاب المدربة وقاموا بغلق الأبواب، مضيفا”وقفنا في المساحة التي هي بجانب المقر، نحن نطالب برحيل أويحيى، ويجب العلم أن الارندي هو جزء لا يتجزأ من المجتمع، ومع كل اللوم الملقى عليه، نبقى أبناء هذا الشعب، هذا الرجل تقيأه الشعب، ووجوده على رأس الحزب يضر به، وسنواصل احتجاجنا حتى رحيله”.

شاركنا رأيك

شاهد ايضا