بن فليس يدعم مبادرة الشخصيات الثلاث

بن فليس يدعم مبادرة الشخصيات الثلاث

أعلن رئيس حزب طلائع الحريات علي بن فليس، الأحد، عن مساندته لمبادرة الشخصيات، أحمد طالب الإبراهيمي، علي يحي عبد النور ورشيد بن يلس، من أجل حل توافقي للأزمة، معتبرا أنها تستحق الإصغاء له بكل عناية وتمعن.

وفي بيان للحزب، اعتبر بن فليس أن “مبادرة الشخصيات الثلاث التي تطرح الحوار كخيار حتمي يتوجب تفضيله على كل السبل الأخرى لإبعاد البلد عن الدخول في دوامة التوترات المتزايدة، تستحق الإصغاء بكل عناية وتمعن”، مؤكدا أن “هذا النداء الموجه من طرف أحمد طالب الابراهيمي، علي يحي عبد النور ورشيد بن يلس في هذا الاتجاه ينبع من الحرص الهادف والصائب”.

وأضاف بأن “هذه الشخصيات الوطنية تعد من أبرز القامات المعنوية التي يحضى بها بلدنا، وماضيها أول وأحسن شاهد على صدقها ومصداقيتها وتفانيها؛ كما يزخر ماضيها بالخدمات الجليلة المقدمة للأمة؛ ومشوارها حافل بالواجبات التي قبلت بتحملها و بالتضحيات التي لم تتردد في تقديمها في أوقات الصعاب والضائقات”.

وحسب بن فليس فإن “النداء الموجه من طرفهم يندرج في إطار إسهام كل القوى الوطنية الحريصة على تجنيب الدولة الوطنية المزيد من الإضعاف و التصدع و على وضع البلد في مأمن من تفاقم مخاطر زعزعة استقراره و استنزاف قدراته الواجب تعبئتها”.

وأكد رئيس طلائع الحريات أن “النداء يضع الإطار للحل الذي لا يزال بمقدورنا وفي متناولنا، ويدلنا بكل حكمة وتعقل على الطريق الواجب انتهاجه بغية الوصول إلى تسوية سريعة و نهائية للأزمة الراهنة، وهذا الطريق هو الأسلم والأقل تكلفة بالنسبة للبلد”.

شاركنا رأيك

شاهد ايضا