استمتع برحلة ممتعة إلى دبي مع تذاكر طيران الإمارات المخفّضة و حقيبة ثالثة مجانية

استمتع برحلة ممتعة إلى دبي مع تذاكر طيران الإمارات المخفّضة و حقيبة ثالثة مجانية

توفر طيران الإمارات للمسافرين الجزائريين الفرصة لزيارة دبي مع تذكرة سفر خاصة من الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال تشمل حقيبة سفر ثالثة مجانية تصل إلى 23 كغ وأميال سكاي واردز Emirates Skywards

في إطار هذا العرض الخاص، تتوفر التذاكر من الجزائر إلى دبي إبتداء من 58.355 DA في الدرجة السياحية، و 178.277 دينار في درجة رجال الأعمال. للاستفادة من هذا العرض المحدود، يجب إجراء الحجوزات في الفترة ما بين 26 مارس و 9 أبريل 2019 للسفر حتى 30 سبتمبر 2019.

تقدم طيران الإمارات أيضًا للمسافرين فرصة حمل حقيبة ثالثة من الأمتعة تصل إلى 23 كغ في الدرجة السياحية و 32 كغ في درجة رجال الأعمال مجانًا، بالإضافة إلى حق في حمل حقيبتين يبلغ وزن كل واحدة فيهما 23 كجم في الدرجة السياحية فيما يصل وزنيهما إلى 32 كغ في درجة رجال الأعمال.

يمكن للمسافرين المتجهين إلى دبي والذين يحملون تذكرة طيران الإمارات التقدم بسهولة للحصول على تأشيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شريك الإمارات “DVPC” ، مركز معالجة طلبات التأشيرة ، الواقع في بن عكنون حي هويدف بوثلجة رقم 1 بن عكنون الجزائر – http://dubaivisa.net/algeria/))

يمكن للعملاء الذين يسافرون من وإلى الجزائر الاستمتاع بأكثر من 4000 قناة من وسائل الترفيه المرئية والصوتية على نظام آيس Ice الحائز على جوائز، والذي يضم آخر الأفلام والموسيقى والكتب الصوتية والألعاب ، فضلاً عن المنتجات والخدمات المتاحة للأسرة و الأطفال ، بما في ذلك خدمة الألعاب وجبات الأطفال والأفلام الخاصة بهم إضافة إلى أولوية الصعود للعائلات واستخدام عربات الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي (DXB).

كما يمكن للزبائن الإستمتاع بالضيافة الشهيرة لطاقم طيران الإمارات المتعدد الجنسيات و التلذّذ بقائمة المأكولات المحلية والعالمية الشهية وكذلك المشروبات المجانية.
يتيح برنامج سكاي واردز Skywards لطيران الإمارات (برنامج الولاء الحائز على العديد من الجوائز) لعملائه كسب الأميال و الإستفادة منها مع طيران الإمارات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الشركاء.
للمزيد من المعلومات حول هذا العرض يرجى التواصل مع وكالات السفر المعتمدة من قبل طيران الإمارات أو في 098 3299 298.

تبرمج طيران الإمارات رحلات يومية بين دبي والجزائر العاصمة. إذ تقلع رحلةEK757 من دبي يوميًا في تمام الساعة 8.45 صباحًا وتهبط في الجزائر في الساعة 12.55 مساءً تغادر رحلة العودة EK758 من الجزائر في الساعة 15.20 لتصل إلى دبي في الساعة 50:50 من اليوم التالي.

شاركنا رأيك

شاهد ايضا