الجزائر تجدد عزمها التعاون مع مؤسسة عربسات في النشاط الفضائي

الجزائر تجدد عزمها التعاون مع مؤسسة عربسات في النشاط الفضائي - الجزائر

شارك وزير البريد والمواصلات السلكية واللّاسلكية، إبراهيم بومزار في اجتماع الدورة 43 للجمعية العمومية لمؤسسة “عربسات” التي جرت عبر تقنية التحاضر المرئي بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

ونقل الوزير بومزار في مستهل كلمته في افتتاح الدورة، إلى ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، عبد الله الثاني الذي ترأس هذه الدورة، تحيات أخيه الرئيس تبون، متمنيا له كل التوفيق والسداد وتحقيق كل ما يعود بالخير على الشعب الأردني الشقيق.

وقال ممثل الجزائر التي ترأست الدورة السابقة للجمعية العمومية للمؤسسة، إن “عربسات من أنجح المشروعات العربية المشتركة، إذ تعتبر رائدة في مجال الاتصالات الفضائية لما تقدمه من خدمات للعالم العربي منذ أكثر من أربعين عاما، آملا أن تشهد منطقتنا العربية مثيلاتها في كافة المجالات”.

وتابع المسؤول نفسه، أن الجزائر وإذ “تعتزم تطوير نشاطها الفضائي الوطني في مجال الإتصالات، فإنها تجدد عزمها على التعاون مع مؤسسة عربسات والاستفادة من خبراتها الواسعة في هذا المجال الحيوي، كما أنها ستواصل دعمها لمؤسسة عربسات، وكلها ثقة في مواصلة هذه المسيرة الناجحة في مجال يتسم بالتنافسية العالية والتقدم التكنولوجي فائق السرعة”.

اقرأ المزيد