الاحتلال الصهيوني يعتقل عشرة فلسطينيين من الضفة الغربية المحتلة

القدس المحتلة – اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني عشرة فلسطينيين على الأقل من بينهم امرأة من الضفة الغربية المحتلة، خلال ال24 ساعة الماضية، حسب ما أفاد به بيان مشترك لهيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، يوم الأربعاء.

وذكر البيان أن قوات الاحتلال نفذت عمليات تحقيق ميداني للعشرات من الفلسطينيين لاسيما في بلدة حلحول بمحافظة الخليل وبلدة قصرة بمحافظة نابلس، فيما تصاعدت عمليات التحقيق الميداني مؤخرا بشكل كبير في المحافظات كافة حيث طالت المئات من الشبان.

وأضاف ذات المصدر أن عمليات الاعتقال والتحقيق الميداني رافقتها اعتداءات وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم بالإضافة إلى إطلاق النار بشكل مباشر بهدف القتل وعمليات تخريب وتدمير واسعة طالت منازل الفلسطينيين.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات للفلسطينيين.

وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة كإحدى أبرز السياسات الثابتة والتي تصاعدت بشكل غير مسبوق بعد السابع أكتوبر 2023 ليس فقط من حيث مستوى أعداد المعتقلين وإنما من حيث مستوى الجرائم التي ترتكبها.