السيد حماد يؤكد أهمية إجراء تقييم لنشاطات مراكز العطل والترفيه للشباب لسنة 2024

السيد حماد يؤكد أهمية إجراء تقييم لنشاطات مراكز العطل والترفيه للشباب لسنة 2024

الجزائر – أكد وزير الشباب والرياضة, عبد الرحمان حماد, اليوم الخميس بالجزائر العاصمة, على أهمية إجراء تقييم لنشاطات مراكز العطل والترفيه للشباب لسنة 2024, بغية “تثمين الايجابيات ومعالجة النقائص”.

و أوضح السيد حماد في كلمة له خلال الاجتماع الوطني التقييمي لنشاط مراكز العطل والترفيه للشباب لسنة 2024 ,أنه “من الضروري إجراء تقييم موضوعي لنتائج نشاطات هذه المراكز من جميع جوانبها, لتثمين الايجابيات ومعالجة النقائص وفق منهجية واضحة المعالم, لضمان حسن الاداء خلال السنوات القادمة”.

كما أبرز الوزير خلال هذا الاجتماع –الذي جرى بحضور مدراء ومسيري هذه المراكز على المستوى الوطني–“النتائج الايجابية” التي ميزت نشاط المخيمات الصيفية, التي نظمت بهذه المراكز, والتي استقبلت خلال هذه السنة “أزيد من 29 ألف طفل من جنوب الوطن والهضاب العليا و 2000 طفل من أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج وذلك في إطار مد جسور التواصل مع أبناء الجالية”.

من جهته اعتبر المدير العام للوكالة الوطنية لتسلية الشباب, كمال زويكري هذا اللقاء بمثابة فرصة لإجراء تقييم أولي شامل لنشاطات المراكز, كما يعد مناسبة للتحضير للموسم المقبل, داعيا المعنيين في هذا المجال الى ضرورة “بذل جهد أكبر من أجل استكمال مهمة الارشاد والتوجيه وضمان تسيير أفضل لنشاط هذه المراكز”.

للاشارة فقد تم بالمناسبة تكريم عدد من مسري واطارات هذه المراكز, المتواجدة بمختلف الولايات الساحلية للوطن, نظير ما بذلوه من  مجهودات لانجاح موسم الاصطياف, لاسيما ما تعلق بالتكفل بالاطفال في المخيمات الصيفية.

اقرأ المزيد