الرابطة الأولى موبيليس: مولودية وهران تحقق بداية موفقة وتفوز على شبيبة الساورة (2-0)

الرابطة الأولى موبيليس: مولودية وهران تحقق بداية موفقة وتفوز على شبيبة الساورة (2-0)

الجزائر – حقق فريق مولودية وهران بداية موسم موفقة بفوزه على الضيف شبيبة الساورة بنتيجة (2-0) الشوط الأول (1-0)، يوم الثلاثاء بملعب -ميلود هدفي- بوهران لحساب مباراة متأخرة عن الجولة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم.

وسجل هدفي “الحمراوة” كل من اللاعب كمال بلميلود ضد مرماه في الدقيقة العاشرة، وأحمد كروم في الدقيقة (77) بعد عودة الحكم بلال سلطاني إلى تقنية تحكيم الفيديو المساعد “فار” للتأكد من صحة الهدف.

وعرفت المقابلة تضييع مهاجم المولودية كريم عريبي لضربة جزاء في الدقيقة (18)، وهي الركلة التي أعلن عنها الحكم بعد العودة الى تقنية الـ”فار”.

وعلى ضوء هذه النتيجة، يرتقي نادي “الحمري” الى صدارة ترتيب البطولة، مناصفة مع نادي بارادو وأولمبيك آقبو ووفاق سطيف، بثلاث نقاط لكل فريق، فيما يتواجد أبناء الجنوب ضمن المرتبة الثامنة دون رصيد.


إقر أ أيضا: الرابطة الأولى موبيليس: مولودية وهران وشبيبة الساورة من أجل انطلاقة موفقة


وكانت هذه الجولة قد افتتحت الخميس الفارط، بمباراة وفاق سطيف أمام مولودية البيض (1-0)، تلتها مباراتي أولمبي اقبو – نجم مقرة (1-0)، ونادي بارادو -جمعية الشلف (2-0) يومي الجمعة والسبت تباعا.

وتجرى المباريات المتبقية للجولة الاولى يومي 1 و 2 أكتوبر الداخل، سيما بإجراء مباراة القمة التي ستجمع شبيبة القبائل بالضيف مولودية الجزائر يوم الثلاثاء الفاتح أكتوبر بملعب -حسين آيت أحمد- بتيزي وزو (00ر18سا).