وزير الإتصال يدعو الإعلام لحشد الجهود خدمة لمصلحة الوطن

وزير الإتصال يدعو الإعلام لحشد الجهود خدمة لمصلحة الوطن - الجزائر

دعا وزير الإتصال، الناطق الرسمي للحكومة، حسان رابحي، إلى حشد الجهود والهمم خدمة للمصلحة العامة للوطن.

وقال رابحي، على هامش تفقده لمقر المديرية الجهوية لوكالة الأنباء الجزائرية بورقلة، أمس “يتعين حشد الجهود والهمم لخدمة المصلحة العامة للوطن الذي يحتاج في هذه الظروف المتميزة من تاريخ بلادنا، أن تتوافق الرؤى وأن تتعاضد الجهود بما فيه خير البلاد والعباد”.

وأضاف في ذات الصدد: “الحكومة تلتزم بتوفير كل ظروف العمل الملائمة لترقية العمل الصحفي، من خلال تسخير كل الوسائل الضرورية لضمان تأدية هذا الواجب بأكثر فعالية وجدية”، مضيفا: “مهم جدا، حيث يتمنى المواطن أن تصله المعلومة في وقتها خاصة في هذا الوقت الذي نسعى فيه ومن خلال تكريس وسائل الإعلام أن نكون في مستوى تثقيف وتوجيه المجتمع بما يرتبط بشؤونه واهتماماته الخاصة”.

وتعهد وزير الإتصال بتطوير قطاع الإعلام، قائلا: “سنسعى في المستقبل ومن خلال الوسائل التي سنمكن بها قطاع الإعلام إلى إعطائه نفسا أكبر، من خلال تمكين كل جهات البلاد من الإمكانيات والتجهيزات التي تمكنها من أن تستفيد من محطات خاصة بها”.

ويقوم حسان رابحي بزيارة عمل وتفقد إلى ولاية ورقلة تدوم يومين، على رأس وفد يضم المدراء العامين لكل من وكالة الأنباء الجزائرية والتلفزيون الجزائري والبث الإذاعي والتلفزي ومطبعة الوسط والإذاعة الوطنية

اقرأ المزيد