وزيرالمجاهدين يستقبل الأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين

وزيرالمجاهدين يستقبل الأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين

الجزائر- استقبل وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة, يوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة, الأمين العام للمنظمة الوطنية للمجاهدين, حمزة العوفي, رفقة عضوي الأمانة العامة, عبد الواحد بوجبار وعبد الدايم عبد الدايم, حسب ما أورده بيان للوزارة.

وأوضح نفس المصدر أن هذا اللقاء يدخل في إطار “العمل التكاملي والتنسيقي ضمن اللقاءات الدورية مع ممثلي تنظيمات الأسرة الثورية وعلى رأسها المنظمة الوطنية للمجاهدين, باعتبارها حصنا منيعا لمرجعية أول نوفمبر 1954”.

وبالمناسبة –يضيف البيان– قدم أعضاء الأمانة الوطنية المجاهدين “تهانيهم لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون على نيله ثقة الشعب الجزائري لمواصلة تشييد صرح الجزائر المنتصرة, وفاء لقيم وعهد شهدائنا الأبرار”, مؤكدين أن “نجاح هذا الاستحقاق الوطني حصن مؤسسات الجمهورية بما يحقق وثبات تنموية رائدة ويكسب الجزائر رهانات المرحلة في ظل التحديات العديدة”.  

وقد شكل هذا اللقاء سانحة للحديث عن “التحضيرات الجارية للاحتفالات المخلدة للذكرى الـسبعين لعيد الثورة التحريرية المجيدة وما تم تسطيره من برامج تهدف في مجملها الى تبليغ الرسالة التاريخية والحفاظ على ذاكرتنا الوطنية”, وفقا لذات المصدر.