رئاسيات: أحزاب سياسية تهنئ السيد عبد المجيد تبون لنيله مجددا ثقة الشعب الجزائري

رئاسيات: أحزاب سياسية تهنئ السيد عبد المجيد تبون لنيله مجددا ثقة الشعب الجزائري

الجزائر – هنأت عدة أحزاب سياسية, اليوم الأحد, السيد عبد المجيد تبون لنيله ثقة الشعب الجزائري مجددا إثر فوزه في الانتخابات الرئاسية بنسبة 94,65 بالمائة من الأصوات المعبر عنها.

وفي هذا الصدد, أوضح حزب جبهة التحرير الوطني أن الشعب الجزائري جدد ثقته في السيد عبد المجيد تبون “لاستكمال مسيرة بناء دولة قوية بجيشها العتيد وقواها الأمنية واقتصادها المتطور”, مشيدا بالظروف والأجواء الهادئة التي ميزت الانتخابات الرئاسية, وذلك بدليل “المشاهد الراقية التي قدمها الجزائريون من خلال مشاركتهم القوية في العرس الديمقراطي”.

 واضاف أن الشعب الجزائري “أثبت مرة أخرى درجة عالية من الوعي السياسي ورد بقوة على أولئك الذين راهنوا على فشل الانتخابات الرئاسية”.

من جانبه, عبرت جبهة المستقبل عن اعتزازها بنجاح هذا الاستحقاق الذي يعد “لحظة تاريخية ونقطة تحول في مسيرة الوطن نحو الرقي والاستقرار”.

وأشار الحزب إلى أن “الثقة الغالية التي منحها الشعب الجزائري مرة أخرى لرئيسه تؤكد تطلعات الأمة نحو قيادة حكيمة ملتزمة بتحقيق الطموحات الوطنية وترسيخ أسس الديمقراطية والتقدم”.

من جهتها, ثمنت حركة البناء الوطني, على لسان رئيسها عبد القادر بن قرينة, الأجواء التي جرت فيها الانتخابات الرئاسية, والتي اتسمت بـ “الهدوء والاستقرار التام, بعيدا عن أي توترات”.

وأشادت الحركة بنجاح الجزائر في تنظيم هذه الانتخابات التعددية التي تعد “مكسبا ثمينا للديمقراطية في البلاد”.

اقرأ المزيد