رئاسيات : أحمد من معسكر ينتخب لأول مرة للمساهمة في بناء مستقبل الجزائر

معسكر  – أكد الشاب أحمد البالغ من العمر 18 سنة من مدينة معسكر أنه ينتخب للمرة الأولى بمناسبة الرئاسيات, اليوم السبت, للمساهمة في “بناء مستقبل الجزائر”.

وأبرز الشاب أحمد في تصريح لوأج بعد أداء واجبه الانتخابي بمركز الاقتراع بالمدرسة الابتدائية “مهور إدريس”, أن الانتخاب لأول مرة يشعره بالمسؤولية للمشاركة في “بناء مستقبل الجزائر” وتلبية للواجب الوطني من أجل اختيار رئيس الجمهورية الذي سيقود البلاد للسنوات الخمس المقبلة.

وأشار ذات الشاب إلى أن الانتخابات الرئاسية تعد محطة “مهمة” كونها ستفرز رئيسا للجمهورية والذي يراهن عليه الشباب في التكفل بانشغالاتهم, على غرار استحداث مناصب شغل جديدة عن طريق فتح المجال لهذه الشريحة لتجسيد مشاريع استثمارية مصغرة مربحة.

كما اعتبر ذات المتحدث أن “الانتخاب سلوك حضاري وواجب وطني ينبغي على كل شاب وشابة ممارسته”.

وشكل هذا الموعد الانتخابي فرصة لأحمد لدعوة كل شباب إلى المشاركة “بقوة” في هذا الاستحقاق, مشيرا إلى أنه عمد قبل التوجه إلى مكتب التصويت للاتصال بزملائه بثانوية “أبي رأس الناصري” لمعسكر التي يدرس بها للمشاركة معا في أداء واجبهم الانتخابي.

للإشارة, تحصي ولاية معسكر 577173 ناخب من بينهم 8937 مسجلا جديدا يتوزعون على 1553 مكتبا للاقتراع و325 مركز انتخابي, استنادا إلى المندوبية الولائية التابعة للسلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.

اقرأ المزيد