المترشح حساني شريف يختتم حملته الانتخابية بالدعوة إلى المشاركة القوية في الاستحقاق الرئاسي

المترشح حساني شريف يختتم حملته الانتخابية بالدعوة إلى المشاركة القوية في الاستحقاق الرئاسي

 الجزائر – دعا مرشح حركة مجتمع السلم لرئاسيات 7 سبتمبر القادم, السيد عبد العالي حساني شريف, اليوم الثلاثاء, إلى التوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع للمشاركة في بناء الوطن وتعزيز استقراره ووحدته.

وفي تجمع شعبي نشطه بقاعة حرشة حسان بالعاصمة في ختام الحملة الانتخابية الخاصة برئاسيات 7 سبتمبر, بحضور قيادات الحركة ومناضليها والداعمين لها, أبرز السيد حساني شريف أهمية هذه الانتخابات التي تجري -مثلما قال- في ظرف “حاسم ومفصلي” بالنظر الى “الوضع الاقليمي والدولي المتأزم”, داعيا الجميع إلى “المساهمة في إنجاح هذا الموعد الهام والتوجه بقوة نحو صناديق الاقتراع يوم 7 سبتمبر للمشاركة في بناء الوطن وتعزيز استقراره ووحدته”.

ولفت في ذات السياق إلى أن حملته الانتخابية التي اختتمها في نفس القاعة التي شهدت تأسيس الحركة سنة 1991 “كرست سياسة الحزب وانتمائه إلى مدرسة الوسطية والاعتدال والسير على نهج الشهداء ومبادئ ثورة الفاتح نوفمبر التي حرصت على جمع شمل الجزائريين”.

وأضاف أن التعهدات ال62 التي تضمنها برنامجه الانتخابي تشكل “حلولا لمختلف انشغالات الجزائريين”, متعهدا بـ”إشراك الجميع في تجسيدها على أرض الواقع من خلال شراكة سياسية تتيح الفرصة للجميع”.

وبالمناسبة, تطرق السيد حساني شريف إلى محاور برنامجه الانتخابي الذي يهدف إلى “مراجعة المنظومة التشريعية والقانونية والفصل بين السلطات وتحقيق التنمية وفق مبدأ العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص, إلى جانب استغلال الثروات وتشجيع الاستثمار وتطوير الصناعات”.

كما التزم أيضا, في حال انتخابه رئيسا للبلاد, بـ”مراجعة التقسيم الاداري وإنشاء أقطاب اقتصادية وتجارية”, الى جانب “الاهتمام بالعنصر البشري عبر النهوض بقطاعات التعليم والتكوين والصحة والخدمات والحفاظ على قيم المجتمع”.

ومن ذات المنبر, جدد مرشح حركة مجتمع السلم التزامه بـ”إدماج الجالية الوطنية المقيمة بالخارج في البرامج الاقتصادية والتنموية والاجتماعية وتوفير البيئة الحاضنة لتمكينها من المساهمة في رقي الوطن وازدهاره”.

اقرأ المزيد